الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

sport - بنات الدب الروسى تواجه الديك الفرنسى وسويسرا فى بطولة سكوير للتنس ^

بنات الدب الروسى  
بنات الدب الروسى

اليوم السابع
تشهد اليوم مباريات دور الـ32 لبطولة سوهو سكوير الدولية لتنس السيدات، البالغ مجموع جوائزها 75 ألف دولار والمقامة حاليا بمدينة شرم الشيخ افتتاحية قوية لبنات الدب الروسى مع الديك الفرنسى وسويسرا.

وتقام اليوم أربع مباريات فى دور الـ32 لبطولة سوهو سكوير الدولية لتنس السيدات حيث تلتقى المصنفة السادسة الروسية الكسندرا بانوفا مع الفرنسية بولين بايت والروسية فكتوريا كان مع السويسرية امرا ساديكوفيتش والروسية رودينا مع السويسرية تيميا والرومانية اندريا ميتو مع الألمانية أن شيفر فى منافسات الفردى.

وفى منافسات الزوجى تقام أربع مباريات أيضا ويلتقى الزوجى السلوفينى الروسى كولار وياشينا مع الثنائى الأوكرانى الألمانى الونا وكريستينا ويلعب الثنائى التشيكى نيكولا وتريزا مع الإيطالى المجرى البرتا وريكا لوكا ويلتقى الثنائى الصربى الروسى جوفانا وفكتوريا مع الزوجى الإسبانى استريللا وارابيلا وأخيرا يلعب الثنائى النمساوى الروسى باتريشيا وألكسندرا مع الزوجى البرازيلى التشيلى باولا ودانييلا.

وأسفرت قرعة الأدوار الرئيسية لمنافسات الفردى عن اصطدام العمانية فاطمة النبهانى واللاعبة العربية الوحيدة بالمصنفة الثالثة للبطولة الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا صاحبة الترتيب 106 على العالم.

أما باقى مباريات دور الـ32 فستواجه المصنفة الأولى كايا كانيبى رقم 30 عالميا المجرية ريكا لوكا وتلعب المصنفة الثانية باتريشيا ماير رقم 99 عالميا مع الروسية مارينا شامايكو.

وتلتقى المصنفة الرابعة ورقم 113 عالميا الأسبانية استريللا كانديلا مع إحدى اللاعبات الأربع المؤهلة من الأدوار التمهيدية بينما تلتقى المصنفة الخامسة السلوفينية تيدجا ماجريك 116 عالميا مع التشيكية تريزا سميتكوفا والمصنفة السادسة الروسية الكسندرا ايبانوفا 138 عالميا مع الفرنسية باولين بايت.

وتلعب المصنفة السابعة الروسية نينا براتشكوفا 149 على العالم مع مواطنتها فاليريا سولوفيفا والمصنفة الثامنة السوفاكية كريستينا كوكوفا 152 عالميا مع الروسية كودريفستيفا.

وتلعب النمساوية ميلينى مع الصربية جوفانا والرومانية اندريا ميتو مع المانية أن شيفر والبرازيلية باولا كريستينا مع التشيكية كاترينا والروسية فكتوريا كان مع السويسرية امرا ساديكوفيتش والألمانية كريستينا باروس مع الإيطالية البرتا والروسية رودينا مع السويسرية تيميا.

أجريت القرعة فى حضور كل من محمد الغزاوى رئيس اللجنة المنظمة ووائل عباس الحكم العام وعدد من اللاعبات المشاركات فى البطولة وقام خمسة منهن بسحب القرعة لمنافسات الفردى والزوجى. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق