السبت، 16 نوفمبر 2013

ليبيا _الحمروش: الفوضى والاغتيالات والتفجيرات مجرد بداية لطوفان أكبر&

ليبيا المستقبل_موقع فيتو: قالت فاطمة الحمروش وزيرة الصحة الليبية السابقة إنه لم يعد خافيا أن الأحداث المتتالية، من فتن واختطافات وتفجيرات واغتيالات، إضافة إلى التغطية الإعلامية الموجهة والمسيسة، والتي ازدادت وتيرتها في عام 2013، في مجملها جميعا ليست ممارسات فردية أو عشوائية، بل هي أعمال منظمة وانتقائية ومدروسه، وتنفذ بمهنية عالية وهي ليست إلا البداية فقط لما سيلى.
وأضافت الحمروش، في سياق تعليقها على الأحداث والفوضى الأمنية التي تشهدها بلادها من خلال صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "هذه الخطوات الهدف منها إخماد الأصوات التي أثبتت قدرتها على أن تصدح بالحق والتأثير على الرأي العام، وشل أو وأد الأيادي الفاعلة التي أثبتت مقدرتها على أن تتصدى لمن يتربصون بليبيا ويريدون لها شرّا".
ولفتت إلى أن جميع الجرائم التي لا تزال تسجل ضد مجهول، ما هي إلّا الخطوات الأولى فقط لبرنامج قادم مخطط له ويراد به الانقلاب على الثورة، وهي المرحلة التمهيدية له، لضمان فرصة أكبر لتحقيق هذا البرنامج بدون أن يواجه بمقاومة فاعلة حين يدخل مرحلة الجهار به، والتي لا يمكن أن تتم إلا بعد إضعاف القوة المضادة له.. وذلك بالقضاء على أكبر عدد ممكن من كل "مَن وما" يمكنه أن يقف في طريق نجاحه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق