الأحد، 24 نوفمبر 2013

رياضة - بينيتيز يهاجم لاعبى نابولى بعد الهزيمة أمام بارما ^

بينيتيز مدرب نابولىبينيتيز مدرب نابولىنابولى (أ ش أ) - اليوم السابع شن الإسبانى رافاييل بينيتيز، المدير الفنى لفريق نابولى الإيطالى، هجوما حادا على لاعبى فريقه بعد هزيمتهم مساء أمس السبت أمام بارما بهدف دون مقابل، حيث قال "إننى أشعر بخيبة أمل شديدة نظرا لأننا لم نلعب بشكل جيد على الإطلاق".

قال بينيتيز فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورت إيطاليا": "لو كنا لعبنا بشكل جيد لكنا جنبنا أنفسنا الهزيمة التى تعرضنا لها، لقد أضعنا فرصتين أو ثلاثة للتهديف كما أنهم كانوا يتمتعون بثقة فى أنفسهم أكثر مما ينبغى وهو ما وضعنا فى موقف صعب خلال المباراة".

وعن إصابة ماريك هامسيك التى تسببت فى خروجه من المباراة، قال بينيتيز "لقد تأثرنا بخروج هامسيك بسبب الإصابة كما أننى لا أعلم ما إذا كان سيستطيع اللعب فى مباراة دورتموند القادمة أم لا غير أنه ينبغى لنا ألا نفكر كثيرا فى هذا الأمر كى نحافظ على تركيزنا ونعوض خسارتنا.

وكان انطونيو كاسانو قد أحرز هدف المباراة الوحيد قبل تسع دقائق من صافرة النهاية ليرتفع رصيد بارما إلى 16 نقطة فى المركز العاشر، فى حين تجمد رصيد نابولى عند 28 نقطة فى المركز الثالث، ليبتعد شيئا فشيئا عن المنافسة على الصدارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق