الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

فلسطين _"أوقاف حماس" تحذر من تداعيات الاستمرار فى تهويد المسجد الأقصى&

الدكتور " إسماعيل رضوان"  وزير الأوقاف والشئون الدينية فى حكومة حماسالدكتور " إسماعيل رضوان" وزير الأوقاف والشئون الدينية فى حكومة حماسكتب أحمد جمعة_اليوم السابعأكد الدكتور إسماعيل رضوان وزير الأوقاف والشئون الدينية فى حكومة حماس، أن افتتاح الاحتلال الإسرائيلى لمتحف يهودى أسفل المسجد الأقصى يعتبر خطوة متقدمة فى تهويد المسجد, مشيرًا إلى أن هذا العمل الإجرامى يدلل على الخطورة التى وصلت إليها المدينة المقدسة من خلال هذه الإجراءات التعسفية.

وحذر رضوان فى تصريح صحفى نشره المركز الإعلامى لحكومة حماس، من تداعيات افتتاح سلطات الاحتلال لمتحف تحت المسجد الأقصى المبارك, محذرًا من مغبة الاستمرار فى هذه المحاولات الإجرامية المتواصلة بحق المدينة المقدسة بالكامل.

وقال وزير الأوقاف: "لابد من تحرك عاجل للجم التصرفات الاسرائيلية", داعيًا أبناء شعبنا الفلسطينى فى القدس بالاتكال على الله والتصدى لجرائم الاحتلال بالرباط ومصاطب العلم والمقاومة.

وطالب رضوان الفصائل الفلسطينية الوطنية والإسلامية والمقاومة لتحرك عاجل لتدارس المخاطر المحدقة بالأقصى, كما ودعا علماء الأمة للدفاع عن الأقصى فى ظل الاستهتار والغياب العربى والإسلامى عن التعاطى والوقوف مع المسجد الأقصى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق