الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

رياضة - الديلى ستار: فريق مورينيو "يركع على ركبتيه" أمام صلاح ^

محمد صلاحمحمد صلاحكتب محمد فرحان - اليوم السابع
شنت صحيفة الديلى ستار الإنجليزية، هجوماً عنيفاً على جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى تشيلسى الإنجليزى، بعد خسارة فريقه أمام بازل السويسرى بهدف دون رد بالجولة الخامسة من دورى أبطال أوروبا، عن طريق المحترف المصرى محمد صلاح فى الدقيقة الـ87 من عمر المباراة.


قالت الصحيفة الإنجليزية، إن صلاح حقق المفاجأة لمورينيو، وجعل تشيلسى "يركع ركبتيه"، بعدما تمكن من تسجيل هدف الفوز لفريقه فى اللحظات الأخيرة.



كما تطرقت الصحيفة، إلى الهجوم على مدرب البلوز، حيث سخرت منه قائله:" كان على مورينيو الحديث عن مجفف الشعر بين شوطى المباراة، بعد حديثه عن حلاقة شعره من قبل".



فيما أشادت الديلى ستار، بالتشيكى بيتر تشيك حارس مرمى الفريق اللندنى، بأنه كان أفضل لاعبى تشيلسى فى اللقاء، رغم تلقى شباكه لهدف.



ذكرت الصحيفة، أن صلاح قاد فريقه للفوز على كتيبة المدرب البرتغالى، للمرة الثانية بدورى الأبطال، حيث انتهت الأولى بفوز بازل 2/1، على ملعب ستامفورد بريدج.



يذكر أن صلاح قد سجل هدفه الثالث فى مرمى البلوز، بعد تسجيله هدفه الأولى فى دور نصف النهائى من بطولة الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" العام الماضى، وهدفه الثانى فى مباراة ستامفورد بريدج هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق