الاثنين، 21 أكتوبر 2013

Sport البرازيل تقسو على الإمارات بستة أهداف &

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-

اكتسح منتخب البرازيل للناشئين، نظيره الإماراتي بستة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 عاما التي تستضيفها الإمارات حالياً.
جاءت المباراة من جانب البرازيل فقط، وسجل أهداف "راقصي السامبا الصغار"، بوستشيليا هدفين، وناثان هدفين، وهدف لكل من غواندرسون وغابرييل، فى الدقائق 9 و32 و40 و66 و70 و84 ، فيما سجل هدف الإمارات الوحيد زياد العامري في الدقيقة 88 من بدء المباراة.
وساعد هذا الفوز الكبير برفع بالبرازيل إلى دور الستة عشر، بعد أن ارتفع رصيدها إلى ست نقاط ، بينما تقلصت فرص منتخب الإمارات في الصعود للدور نفسه بعدما احتل المركز الأخير بمجموعته بدون رصيد من النقاط، ويأمل في خطف بطاقة التأهل ضمن أفضل الثوالث.
وفي نفس المجموعة، تعادل منتخب هندوراس مع نظيره السلوفاكي بهدفين لمثلهما، ليحتفظ منتخب هندوراس بالمركز الثاني برصيد أربع نقاط، وجاء منتخب سلوفاكيا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.
أما في المجموعة الثانية، ضمن المنتخب الإيطالي التأهل لدور الستة عشر لمونديال الناشئين، وذلك بعد فوزه على منتخب نيوزيلاندا بهدف دون مقابل، مما رفع رصيده إلى ست نقاط،  واحتفظ منتخب أوروغواي بالمركز الثاني برصيد أربع نقاط، بعد تعادله مع منتخب كوت ديفوار بهدف لهدف.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق