الاثنين، 7 أكتوبر 2013

الهلال يواجه الترسانة والأهلي بنغازي يلتقي الشط


أجواء لبلاد- أسامة بورزيزة
في ختام لقاءات الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، يلتقي فريق الهلال بفريق الترسانة على ملعب شهداء بنينا، وفي الثانية يلتقي فريق الشط بالأهلي بنغازي على ملعب طرابلس الدولي.

وقال مدير المكتب الإعلامي بنادي الأهلي بنغازي توفيق الشويهدي، لأجواء لبلاد اليوم إن الفريق استعد جيدا للمباراة، وقام بالتحضيرات، خاصة مع وصول المدرب "طارق العشري"، الذي يبذل مجهودا في وضع التشكيلة المناسبة.
وأضاف الشويهدي أن الأهلي قادر على العودة بالنقاط الثلاثة من ملعب طرابلس الدولي، وأن اللاعبين مصممون على الفوز حتى يتصدروا مجموعتهم.

فيما قال مدير إدارة الكرة بنادي الهلال فوزي إجعودة لأجواء لبلاد، إن فريقه سيلعب مكتمل الصفوف اليوم، وعلى أتم الاستعداد لمواجهة الترسانة، مبيناً أن فريق الترسانة فريق محترم ولا يستهان به رغم خسارته في الأسبوع الأول.

وتطرق إجعودة إلى الإصابات في صفوف فريقه قائلاً إن بعض اللاعبين تعرضوا لإصابات خفيفة، أما اللاعب "عصام معمر" الذي أصيب قبل انطلاق الموسم، قد يعود للمشاركة في المباراة القادمة أمام فريق المدينة.
يشار إلى أن الأهلي بنغازي والهلال والشط تعادلوا في مبارياتهم في الأسبوع الأول من الدوري، فيما خسر الترسانة لقاءه أمام نادي النصر بهدفين لصفر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق