الاثنين، 28 أكتوبر 2013

أمريكا _ اإطلاق سراح الطبيب الشخصي لمايكل جاكسون &

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --
 تم الإفراج عن الطبيب الشخصي للمغني الأمريكي مايكل جاكسون قبل وفاته، الدكتور كونراد موراي، من السجن الاثنين، بعدما  أمضى عامين نتيجة التسبب في وفاة ملك البوب.
 وكان قد حكم على موراي بالسجن لفترة أربع سنوات، بسبب إدانته بالقتل غير المتعمد، ولكن تم إطلاق سراحه بسبب قواعد السجن في كاليفورنيا التي تعطي يوما إضافيا عن قضاء كل يوم في السجن.
وخلصت هيئة المحلفين بعد مرور فترة شهرين من المحاكمة في قضية جاكسون في العام 2011، إلى أن إهمال موراي أدى إلى وفاة ملك البوب نتيجة جرعة زائدة من مخدر "البروبوفول."
 ومن المتوقع أن يخرج موراي الاثنين، من سجن مقاطعة لوس أنجلوس للمرة الأولى منذ تشرين الثاني/نوفمبر العام 2011، باستثناء زيارة واحدة قام بها سابقاً إلى المستشفى والمحكمة.
 وكان موراي، قد عين بمثابة طبيب شخصي لمغني البوب خلال جولته الفنية في العام 2009، إذ قال للمحققين إنه أعطى جاكسون جرعات من مادة "البروبوفول" لمدرة شهرين لعلاج حالة الأرق الذي عانى منها جاكسون

وأوضح مكتب المدعي العام أن إهمال كونراي، نتج عن ترك ملك البوب بلا مراقبة طبية، خلال حقن جرعات قوية من مخدر "البروبوفول" في الوريد.
وأشار نائب المدعي العام ديفيد والغرين، إلى أن موراي كان يلهو بلعبة الروليت الروسية في كل ليلة، رغم أن حياة جاكسون كانت على المحك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق