الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

مصر_ الداخلية: ضبط 7 عناصر تكفيرية بطريق "الإسماعيلية - بورسعيد" الصحراوى

صورة أرشيفية  
صورة أرشيفية
 اليوم السابع
 
أكدت وزارة الداخلية أن رجال الأمن تمكنوا، اليوم الأربعاء، من ضبط 7 عناصر تكفيرية بطريق "الإسماعيلية – بورسعيد الصحراوى"، عقب تبادل لإطلاق النيران ولقى أحدهم مصرعه أثناء عملية إطلاق النيران.
وأضافت الداخلية، فى بيان رسمى، أنه فى إطار المتابعات الأمنية لضبط المتورطين فى الجرائم الإرهابية التى شهدتها البلاد فى الآونة الأخيرة فقد وردت معلومات عن اتخاذ بعض العناصر المتطرفة التى تتبنى الفكر الجهادى التكفيرى بعض المناطق الصحراوية والجبلية الوعرة والزراعات بطريق "الإسماعيلية- بورسعيد الصحراوى" بنطاق مدينة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية مأوى لهم.
وقال البيان: باتخاذ الإجراءات القانونية تمت مداهمة تلك المناطق فى الساعات الأولى من صباح اليوم، بحملة أمنية مكبرة بالتنسيق مع القوات المسلحة شارك فيها قطاع مصلحة الأمن العام وقطاع الأمن الوطنى ومديرية أمن الإسماعيلية ومجموعات من العمليات الخاصة بالأمن المركزى، وما أن استشعرت تلك العناصر بالقوات قامت بإطلاق النيران تجاهها فبادلتهم القوات بكثافة وتمكنت من السيطرة على الموقف، وأسفر ذلك عن مصرع أحدهم وبحوزته بندقية آلية.
وأوضح أنه تم إلقاء القبض على 7 من تلك العناصر، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية قِبلهم للوقوف على مدى ارتباطهم بالجرائم الإرهابية الأخيرة.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق