الخميس، 10 أكتوبر 2013

القبض على 3 أشخاص فى باكستان أجبروا أسرة مسيحية على إعلان إسلامها ^


أرشيفيةأرشيفية


إسلام آباد (د.ب.أ) - اليوم السابع قالت الشرطة الباكستانية اليوم، الخميس، إنها ألقت القبض على ثلاثة مسلمين أجبروا أسرة مسيحية على التحول للإسلام، وقال ضابط شرطة يدعى عبد الغفور، إنه ألقى القبض على الرجال الثلاثة، وهم فى الثلاثينيات من العمر، بضواحى العاصمة إسلام آباد هذا الأسبوع. 

وأضاف عبد الغفور، أن القبض على الثلاثة جاء عقب تلقى شكوى من مسيحى أفاد بأنهم أجبروا أسرته على التحول إلى الدين الإسلامى تحت تهديد السلاح، ويأتى هذا الحادث ليضيف حلقة جديدة إلى سلسلة الاضطهاد الدينى فى باكستان ذات الأغلبية المسلمة.

وقال الضابط، إن الثلاثة اقتحموا منزل الأسرة المسيحية وعذبوا أفرادها، مضيفا أن أحدهم له علاقة بمسلحين إسلاميين. يشار إلى أن حوادث الاضطهاد ضد الأقليات الدينية صارت شائعة فى باكستان التى يشكل المسلمون حوالى 96 فى المائة من سكانها.

وفى الشهر الماضى، قتل أكثر من 80 من المصلين عندما قام انتحاريان من طالبان بتفجير نفسيهما خارج كنيسة بمدينة بيشاور شمال غربى البلاد، كما فر أكثر من 300 أسرة من الهندوس من إقليم السند جنوب باكستان إلى دولة الهند المجاورة خلال العامين الماضيين خشية إجبارهم على اعتناق الدين الإسلامى من قبل مسلمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق