السبت، 26 أكتوبر 2013

العراق _ مقتل وإصابة 10 أشخاص فى انفجار عبوتين ناسفتين بالموصل&

صورة أرشيفية 
 صورة أرشيفية
بغداد (أ ش أ) اليوم السابع
قتل وأصيب اليوم 10 من عناصر الجيش والشرطة إثر انفجارين بعبوتين ناسفتين غرب وجنوبى مدينة الموصل مركز محافظة نينوى التى تبعد عن العاصمة بغداد بنحو 405 كم شمالا.

وقال مصدر أمنى بمحافظة نينوى، إن عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق فى ناحية المحلبية غربى الموصل انفجرت اليوم، السبت، لدى مرور دورية تابعة للجيش العراقى، مما أدى إلى مقتل أربعة جنود وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة.

وأضاف أن عبوة ناسفة أخرى انفجرت اليوم مستهدفة الشرطة المحلية فى منطقة المنصور جنوبى الموصل، مما أسفر عن مقتل ثلاثة من أفرادها.

وبحسب المصدر توجهت قوة أمنية إلى مكانى الحادثين وطوقتهما، فيما نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب الشرعى.

على الصعيد ذاته أفاد مصدر أمنى عراقى بأن ثلاثة جنود قتلوا وأصيبوا إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة كانت تقلهم جنوبى العاصمة بغداد.

وقال المصدر، إن جنديا قتل وأصيب اثنان آخران اليوم السبت إثر انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب أحد الطرق أثناء مرور سيارة كانت تقلهم فى منطقة الحضارية ضمن قضاء المدائن جنوبى بغداد.

وأضاف المصدر، إن قوة أمنية طوقت مكان الحادث، فيما نقلت سيارات الإسعاف المصابين الاثنين إلى مستشفى قريب لتلقى العلاج وجثة القتيل إلى دائرة الطب الشرعى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق