الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

مدرب أتلتيكو مدريد: سنواجه مباريات صعبة خلال الموسم لا تبدو نتيجتها محسومة

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، إن فريقه سيواجه على مدار الموسم الحالي مباريات صعبة لاتبدو نتيجتها محسومة.
وفي تصريحات أدلى بها عقب فوز فريقه الليلة الماضية على أوساسونا بهدفين مقابل هدف واحد في إطار الجولة السادسة من الدوري الإسباني، قال «سيميوني» إن المعاناة التي واجهها فريقه في النصف الثاني من اللقاء نظرًا لعدم حسم النتيجة ستتكرر على مدار الموسم الحالي.
وأوضح أن المباريات من هذا النوع تصبح معقدة إذا لم يتم حسم النتيجة نظرا لأن نتيجة مثل«2-1» تترك الشوط الثاني مفتوحًا أمام إمكانية التعادل في ظل عدم تسجيل فارق أهداف كبير، مبينًا أنه من الجيد خوض مباريات من هذا النوع لأنها ستتكرر طوال الموسم.
وحول أداء دييجو كوستا صاحب هدفي مباراة الثلاثاء رد «سيميوني»: «اللاعب ليس لديه سقف لما يقوم به كما أن أدائه يتطور.. إنه لاعب طموح وذكي ونأمل أن يواصل تحسنه».
وأضاف «سيميوني» أن فريقه قدم أداءً جيدًا أمام ضيفه أوساسونا حتى الدقيقة 33، لكن الهدف الذي أحرزه مانويل أورتيز لولو للضيوف قبل نهاية الشوط الأول من المباراة قلب الموازين.
وأضاف أن أوساسونا قام خلال الشوط الثاني بغلق منطقة جزائه جيدًا وهو ما حال دون قدرة أتلتيكو على إحراز المزيد من الأهداف.
وعن مباراة الدربي أمام ريـال مدريد السبت المقبل، قال «سيميوني»: «بدون شك فإن الفوز الذي حققناه اليوم يجعل وضعنا جيدا كما يكلل الجهود التي بذلناها. الآن علينا خوض لقاء السبت ونحن نثق في قدرة الفريق على بذل للجهد».
وفيما يتعلق بعدم الدفع بلاعب وسط الفريق جوشوا جيلافوجي، أشار«سيميوني» إلى أنه انضم إلى الفريق مؤخرُا لذا يلزمه المزيد من الوقت لكي يواصل مرانه واستعداده للمشاركة في التشكيلة الأساسية.
 
 
 المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق