الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

رئاسة الأركان تستلم عشر عربات عسكرية مدرعة

ليبيا لكل الاحرار - وال- تسلمت رئاسة اركان القوات البرية يوم الثلاثاء عشر عربات عسكرية نوع بي . ام . بي 3 المضادة للدروع، والمزودة بمنظومة صواريخ موجهة من جمهورية روسيا الاتحادية.
وافاد الرائد حسن الفايدي مدير المر…كز الاعلامي برئاسة الاركان العامة للجيش الليبي، ان عملية التسليم تمت بمطار معيتيقة اليوم بحضور رئيس الاركان العامة للجيش الليبي اللواء عبد السلام العبيدي، وسفير روسيا لدى ليبيا إيفان مولوتكوف، كما حضرها ايضا رئيس اركان القوات البرية العميد منصور ابو حجر، وعدد من ضباط الجيش الليبي. وأوضح الفايدي لوكالة الانباء الليبية، ان وصول هذه العربات يأتي ضمن العقود المبرمة بين البلدين في السابق، وتم تفعيلها في الوقت الحاضر، وقال رئيس الاركان العامة للجيش الليبي اللواء عبد السلام العبيدي في كلمة له بهذه المناسبة “اننا نسعى لتزويد الجيش الليبي بأحدث الاجهزة والمعدات العسكرية، واننا في هذا الصدد نتطلع الى الاستفادة من الخبرة الروسية في مجال التدريب، والتأهيل لعناصر الجيش الليبي”.
من جانبه ابدى السفير الروسي لدى ليبيا استعداد بلاده للمساهمة في بناء وتأهيل، وتدريب الجيش الليبي وتزويده بالتقنيات الحديثة في هذا المجال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق