الأحد، 29 سبتمبر 2013

«راموس»: «الريــال» كان سيئًا أمام أتليتكو

اعترف سرخيو راموس، مدافع ريـال مدريد الإسباني بأن فريقه كان سيئًا امام الجار والغريم أتلتيكو، وأن الوقت حان للتفكير فيما يحدث وتغيير الأوضاع.
جاءت تصريحات راموس عقب خسارة الريـال على ملعبه السبت بهدف وحيد أمام أتلتيكو في دربي العاصمة الإسبانية، قمة الجولة السابعة من بطولة الدوري المحلي.
وعقب انتهاء اللقاء صرح المدافع الإشبيلي للتليفزيون الإسباني: «عندما يغيب الفوز ولا تسير الأمور على ما يرام يحين وقت التأمل والتفكير فيما يحدث، نحن نفتقد الكفاءة في مثل تلك المباريات، لا يمكن العيش في الماضي، الفائز هو من يرتكب أخطاءً أقل».
وأكد «راموس» أن النقاط الضائعة في الدوري الإسباني سيكون من الصعب تعويضها :«من الواضح أن النقاط تضيع أمام فياريال واليوم امام أتلتيكو، لا نفتقد فقط الرغبة والأداء، هناك أشياء أخرى مثل الحركة والأسلوب».
وأضاف: «لا بد من مواصلة العمل والتحسن شيئَا فشيئَا لكي لا نفقد المزيد من النقاط، لأن الفارق مع من هم في القمة سيكون من الصعب تقليصه».
وحافظ ريال مدريد على موقعه في المركز الثالث بجدول الدوري الإسباني بدلا من الصعود أكثر، إذ تجمد رصيده عند 16 نقطة، متأخرًا بخمس نقاط عن صاحبي الصدارة برشلونة وأتلتيكو مدريد.
 
المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق