الاثنين، 23 سبتمبر 2013

سان جرمان يسقط في فخ التعادل مع موناكو

الاثنين  23 سبتمبر, 2013 - 01:42  بتوقیت أبوظبي 
أبوظبي - سكاي نيوز عربية

انتهت القمة المرتقبة بين باريس سان جرمان حامل اللقب مع ضيفه موناكو العائد إلى الأضواء بالتعادل 1-1، وذلك في ختام المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم الأحد.

وعلى ملعبه بارك دي برانس، كان البطل سباقا إلى التسجيل وفي وقت قياسي بعد تمريرة عرضية من البرازيلي ماكسويل تلقفها الهداف السويدي زلاتان ابراهيموفيتسش، ودفعها بيمناه من زاوية مغلقة استقرت في قلب المرمى (5).
وأعاد النجم الكولومبي رادامل فالكاو القادم من أتلتيكو مدريد الإسباني، العداد إلى نقطة الصفر، بتسجيله هدف التعادل للضيوف من ضربة رأس بعد ركنية نفذها البرتغالي جواو موتينيو المنتقل من بورتو (20) مسجلا هدفه الخامس.
وبقي موناكو في الصدارة برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين أمام سان جرمان.
وفي مباراة أخرى، استعاد ليون الذي فشل في التأهل إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد خروجه من الدور الفاصل على يد ريال سوسييداد الإسباني، توازنه بفوزه على ضيفه نانت 3-1.
وكان ليون الذي يكمل مشواره القاري في الدوري الأوروبي حيث تعادل الخميس الماضي مع مضيفه ريال بيتيس الإسباني صفر-صفر، استهل الموسم بفوزين على التوالي، لكنه عاد ومني بعدها بهزيمتين على التوالي قبل أن يتعادل في المرحلة الماضية مع رين (صفر-صفر).
وبدا فريق المدرب ريمي غارد في طريقه لهزيمة جديدة، بعد أن تخلف في الدقيقة 24 بهدف لجوردان فيريتو، لكنه انهى الشوط الأول متعادلا بفضل بافيتيمبي غوميس (26).
وتقدم ليون في بداية الشوط الثاني بواسطة كليمان غرونييه (55)، قبل أن يؤكد جيمي بريان حصول فريقه على النقاط الثلاث بهدف ثالث (72).
ورفع ليون رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع، فيما تجمد رصيد نانت عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر.
كما صعد نيس إلى المركز الخامس، بعد أن حقق فوزه الثالث وجاء بنتيجة كاسحة على ضيفه فالنسيان برباعية نظيفة سجلها الأرجنتيني داريو سفيتانيتش (32 من ركلة جزاء) وإيريك بوتياك (44) والبلجيكي كريستيان برولز (68) واليكسي بوسيتي (73).

وفرط بوردو بفرصة تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم، واكتفى بالتعادل مع مضيفه لوريان 3-3.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق