الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013

بعد أحداث درج الدامية : وزارة الداخلية تنفي وجود أسر عالقة على الحدود الجزائرية

ليبيا الجديدة : 
نفت وزارة الداخلية وجود أي أُسر عالقة على الحدود الليبية الجزائرية في أعقاب الأحداث الدامية التي شهدتها منطقة درج بغدامس خلال اليومين الماضيين ..وفيما تعهدت الوزارة في بيان لها بتطبيق القانون على كل من له علاقة بهذه الواقعة أرجعت أحداث هذه الواقعة إلى مشاجرة يوم الأربعاء الماضي بين شخصين من نفس المنطقة  وذلك بسبب مضايقة أحدهما للآخر بالسيارة في الطريق العام .
وأشارت إلى أن تلك المشاجرة  تجددت بمشاركة أقارب المذكورين واستخدمت فيها الأسلحة النارية من الطرفين ، ونتح عنها وفاة خمسة أشخاص وإصابة شخصين ، بإلإضافة إلى حرق وهدم عدد من المنازل .
وقال البيان  في صباح يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر تجددت المشاجرة بين الطرفين ونتج عنها وفاة أربعة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين ، بالإضافة إلى خروج عدد من العائلات إلى الجزائر لقربها من منطقتهم للابتعاد عن دائرة التشاجر بين الطرفين .
وأكدت وزارة الداخلية أن مديرية الأمن الوطني غدامس قامت بالتنسيق مع المجلس المحلي وحكماء المنطقة والمناطق المجاورة باحتواء الموقف ، وباشرت النيابة العامة إجراءاتها بالخصوص وعادت الحالة الأمنية بالمنطقة إلى طبيعتها ، كما عادت مجموعة من العائلات من الجزائر إلى مدنية غدامس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق