السبت، 31 أغسطس 2013

#مورينيو: #تشلسي خسر رغم أنه الأفضل #football

السبت  31 أغسطس, 2013 - 12:33  بتوقیت أبوظبي 
أبوظبي - سكاي نيوز عربية

اعتبر جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الإنجليزي بأن الفريق الأفضل خسر في المباراة التي جمعت فريقه مع بايرن ميونيخ الألماني وانتهت بخسارته بركلات الترجيح 4-5 (الوقت الأصلي 1-1 والإضافي 2-2).

وقال "عندما سجل مارتينيز هدف التعادل لم يكن الأمر مستحقا. الفريق الأفضل خسر لكن هذه هي كرة القدم، ولا مشكلة لدي".
وتابع منتقدا حكم المباراة الذي أشهر البطاقة الصفراء الثانية في وجه البرازيلي راميريز ما أدى إلى إكمال فريقه المباراة بعشرة لاعبين بقوله "هناك شغف في كرة القدم وإذا كنت تحب اللعبة لا تقتلها من خلال إشهار بطاقة صفراء ثانية بهذه الطريقة".
وأضاف "بالنسبة إلي لم يكن الحكم في حاجة إلى معاقبة اللاعب، لأنه لم يقم برفع البطاقة الصفراء في مرات عدة كانت تستوجب ذلك".
واعتبر بأنه اعتاد على اللعب بعشرة لاعبين في المسابقات الكبيرة وقال في هذا الصدد "الأمر ليس جديدا علي، في المرة الأخيرة كنت فيها مدربا لتشلسي لعبنا نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين من أصل ثلاثة ضد برشلونة بعشرة لاعبين، وعندما أصبحت مدربا لإنتر ميلان أيضا لعبت نصف ساعة ضد برشلونة بعشرة لاعبين في نصف نهائي دوري الأبطال. ومع ريال مدريد تكرر الأمر ذاته في نصف النهائي، وأعود إلى تشلسي ويكمل فريقي المباراة بعشرة لاعبين".
وأوضح "عليكم القيام بتحليل المباريات والخروج بالاستنتاجات، أعتقد بأنني لست محظوظا".
في المقابل كان مدرب بايرن ميونيخ بيب غوراديولا مدينا لسلفه يوب هاينكس لخوض هذه المباراة التي تجمع بين بطل دوري أبطال أوروبا وبطل الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) وقال "أريد توجيه الشكر لهاينكس الذي بفضله نخوض هذه المباراة. لقد بذلنا جهودا خارقة لجر المباراة إلى ركلات الترجيح. ثوان قليلة غيرت الأمور رأسا على عقب" في إشارة إلى إدراك فريقه العادل في الثواني الأخيرة من المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق