الاثنين، 26 أغسطس 2013

#كورة #football #المان و #تشلسي.. في "لقاء السحاب"

الاثنين  26 أغسطس, 2013 - 15:06  بتوقیت أبوظبي 
أبوظبي - سكاي نيوز عربية

يشهد الدوري الإنجليزي لكرة القدم أول موقعة كبيرة بين مانشستر يونايتد حامل اللقب وتشيلسي ثالث الموسم الماضي، وحامل لقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، الاثنين، في ملعب "أولد ترافورد"، في ختام المرحلة الثانية.

وستكون المواجهة بين فريقين منافسين بشراسة على اللقب، مانشستر يونايتد حامل اللقب خمس مرات في السنوات السبع الأخيرة تركه مدربه السير أليكس فيرجسون معتزلا بعد مسيرة أسطورية، وخلفه مواطنه ديفيد مويس مدرب إيفرتون السابق، في حين استعاد تشلسي بطل 2005 و2006 و2010، مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد طلاقه مع ريال مدريد الأسباني.
يوناتيد حقق فوزا كبيرا في المرحلة الأولى على أرض سوانزي سيتي 4-1، كان نصيب الهولندي روبن فان برسي هداف الموسمين الماضيين ثنائية منها، فيما فاز تشيلسي على هال سيتي 2- صفر، قبل أن يحقق فوزا صعبا على أستون فيلا 2-1 الأربعاء الماضي، في مباراة مقدمة من المرحلة الثالثة، بسبب ارتباطه بالكأس السوبر الأوروبية أمام بايرن ميونيخ الألماني في موناكو.
ولطالما شهدت مواجهات الفريقين منافسة ضارية، ويمكن اعتبار تشلسي عقدة ليونايتد على أرضه، وكانت أخر انتصاراته في نهاية الموسم الماضي بهدف وحيد.
موريس: أصعب بداية لـ "يونايتد" في 20 عاما
وصف ديفيد مويس المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد المواجهات الصعبة التي يواجهها الفريق في المراحل الأولى بالمسابقة هذا الموسم بأنها أصعب بداية للفريق في أي موسم بالدوري الإنجليزي منذ 20 عاما.
وينتظر أن يشارك روني على الأقل لبعض الوقت في المباراة والتي يسعى من خلالها مانشستر يونايتد لتحقيق فوزه الثاني على التوالي ومزاحمة تشلسي على القمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق