الاثنين، 26 أغسطس 2013

تطبيق للتحكم بأجهزة #أندرويد بحركة اليد

دبي,26 أغسطس,وكالات - يستطيع مستخدمو أجهزة "غالاكسي S4" التحكم بهواتفهم عن طريق حركة اليد، وهو ما أصبح متاحاً الآن لجميع مستخدمي النسخة الرابعة من "أندرويد" وما فوق . ويتم ذلك من خلال تطبيق "Air Swiper" المجاني والذي يسمح للمستخدم التحكم بهاتفه عن طريق حركة اليد للقيام بقفل الشاشة أو فك قفلها وتغيير درجة علو الصوت وتشغيل شبكة "واي فاي" أو إيقافها، بالإضافة إلى التحكم بتنبيهات الرسائل الواردة. وبعد تشغيل التطبيق يبدأ المستخدم في تحديد العمليات التي يريد أن يُجريها ليَعرض له التطبيق تعليماتِ حركة اليد لكل عملية، وبعد الإنتهاء يبدأ الاستخدام بكل سهولة.

و من اشهر تطبيقات الاندرويد
أصبح تعلم اللغات من بين أكثر المجالات التي تتجه إليها مختلف شرائح المجتمع، لما في ذلك من نفع على المستوى الشخصي والمهني، واستزادة من العلم والتعرف على ثقافات أخرى، تطبيق Duolingo يتيح إمكانية تعلم عدة لغات مهمة، وهي الإسبانية، الفرنسية، الألمانية، الإنجليزية، البرتغالية، والإيطالية، وما يميزه أنه مجاني تمامًا، حيث لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة إلى جانب مجانيته، مع توفيره لطريقة ظريفة للتعلم، مع خسارتك لقلوب ♥ كلما أجبت إجابة خاطئة. يوفر التطبيق كذلك خيارات التقدم عبر إتمام الدروس، وتتبع مدى تقدمك مع إبراز إنجازاتك.
إذا كنت من مستخدمي الأندرويد الشغوفين بتغيير مظهر جهازك، فلعلك صادفت تطبيق Go Launcher في وقت ما، مطورو هذا الأخير عادوا مع تطبيق تصفح واعد يدعى Next Browser، والذي يوفر للمستخدمين السرعة والسلاسة في تصفح الويب، التطبيق صادفته شخصيا كثيرًا قبل أسبوع أو أكثر، حيث أثنت عليه عدة مواقع تقنية، ووصفته ببديل المستخدمين المنتظر للتصفح، إن كنت تبحث عن متصفح جديد أو تحب دائمًا اكتشاف التطبيقات الجديدة، فعليك بتجربته.
تطبيق Taptalk وصل للأندرويد في نسخة تجريبية خاصة بالإصدار الرابع، التطبيق معروف بتوفيره لإمكانيات تصفح رائعة للمنتديات، وإبقائه للمستخدمين على اتصال بمنتدياتهم المفضلة طوال الوقت، مع إتاحته الفرصة للمستخدمين من أجل المشاركة والتعبير عن آرائهم، وإضافة صورهم داخل منتدياتهم المفضلة.
يتيح لك تطبيق ArtFlow، إطلاق العنان لموهبتك وتحويل لوحيك إلى كُرّاسة رسم إلكترونية، مع توفره على أكثر من 50 فرشاة، وأدوات رسم خاصة، ليتيح لك الاستمتاع بوقتك في إبداع رسوماتك، مع تميز التطبيق بالسرعة والسلاسة، ودعمه للاستجابة لضغط الأقلام الرقمية، مثل قلم Samsung Pen الذي نجده في تشكيلة لوحيات الجالكسي نوت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق