السبت، 24 أغسطس 2013

#مصر الحاكم العسكري ب #بورسعيد: أصوات الانفجارات ناتجة عن تدريبات جوية

نفي اللواء اركان حرب عادل الغضبان و اللواء سيد جاد الحق مدير امن بورسعيد تعرض المحافظة لثلاثة انفجارات بقصد استهداف احدي المنشآت الحيوية سواء داخل او خارج كردون المحافظة .

و أكد الحاكم العسكري في تصريحات خاصة ان ما سمعه المواطنون من اصوات انفجارات امر يتعلق بإحدي التدريبات الجوية و أنه بمراجعة جميع نقاط القوات المسلحة المنتشرة داخل و خارج المحافظة و بالطرق السريعة التي تربطها مع محافظات الاسماعلية و دمياط و الدقهلية تأكد سلامتها تماما و عدم تعرضها لأي اعتداء .

و أضاف الغضبان أنه بمراجعة القوات البحرية و وحدتها المنتشرة للمجري الملاحي لقناة السويس و تفريعتها الشرقية و كذا مراجعة وحدات حرس حدود بشرق بورسعيد أكدوا سلامة المجري الملاحي و معابره للضفة الشرقية والغربية للقناة.

هذا و أكد اللواء جاد الحق ان المدرية لم تتلق اي بلاغات بشأن اصوات الانفجارات الثلاثة و ان جميع الاقسام الشرطية بالمحافظة و تمركزات قوات الامن و العمليات الخاصة بالطرق السريعة و طريق المجري الملاحي أكدوا عدم وجود أي انفجارات بمناطق تمركزهم و اشار مدير الامن الي انه جاري التنسيق مع مدريات امن المحافظات المجاورة خاصة دمياط و الدقهلية التي تشترك في حدودها المطلة علي بحيرة المنزلة مع بورسعيد للاستعلام عن صوت الانفجار.

و من جانبه اكد الدكتور حلمي العفني وكيل وزارة الصحة بالمحافظة عدم استقبال المستشفيات أي حالات اصابة او وفيات مما تردد و سمع عن وقع ثلاث انفجارات ببورسعيد.

و يذكر ان اهالي بورسعيد انتابتهم حالة من الذعر فور سماع دوي ثلاث انفجارات تسببت في اهتزاز عدد من العقارات السكنية و المنشآت بمختلف الاحياء خاصة احياء الضواحي و الزهور و الذي نفي القيادات الامنية وقوعها لافتين الي ان الامر يتعلق بتدريبات القوات الجوية التي يحتمل اختراقها حاجز الصوت .

صدي البلد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق