السبت، 17 أغسطس 2013

فيديو مرعب.. رأس #حية مقطوع يتحرك ويعض ذيلها

دبي ، الامارات العربية المتحدة ,17 أغسطس ، متفرقات ، أخبار الآن -كشف فيديو مرعب على موقع " يو تيوب" عن رأس حية مقطوع، يقفز في الهواء ويعض ذيل نفس الحية الذي كان لا يزال يتلوى عقب قطع الرأس.
 وقالت صحيفة " أيه ال" المحلية الأميركية، إننا طالما سمعنا عن الدجاجة التي تسير بلا رأس عقب ذبحها، لكننا لم نر رأس حية يعض ذيلها الذي كان لا يزال يتحرك.
وأضافت الصحيفة: إن الأميركي سام بليتر، أحد سكان مدينة "هنتسفيل" بولاية "ألاباما "، بث فيديو الواقعة على صفحته على موقع " فيس بوك " تحت عنوان " واقعة مجنونة.. رأس الحية النحاسية يعض ذيلها".
 وحسب الصحيفة: روى بليتر الواقعة وقال إن زوجته أخبرته برؤيتها للحية منذ يومين، وبعدها قرر بليتر البحث عنها وسط كومة الحطب في الحديقة، مشيراً إلى أنه يخشى أن تلدغ الحية طفله، 4 أعوام، أو كلبه.
 ويضيف بليتر: حين رأيت الرأس ذات اللون النحاسي تأكدت أن هذه الحية يجب أن تموت، وبالفعل ضربت رأسها بآلة حادة 4 مرات، حتى انفصل الرأس عن الجسد، وحين رأيت الذيل لا يزال يتحرك، قررت تصوير المشهد، وبالفعل بدأت التصوير ولكن فجأة حدث أمر مجنون لم أتوقعه، فقد قفز رأس الحية في الهواء وعض الذيل المتحرك غارساً أنيابه فيه، فيما زاد الذيل من الالتواء محاولاً التخلص من الأنياب.
 وتعتبر الافاعي من الحيوانات  الزاحفة من ذوات الدم البارد يتبع رتيبة Serpentes من رتبة الحرشفيات له جسم متطاول، مغطى بحراشف، ولا توجد له أطراف، أو أذنين خارجيتين، وجفون ولكن ثمة حواف في جسمه، يعتقد أنها كانت تمثل أطرافه التي تلاشت. الثعبان من آكلات اللحوم يتواجد منه على الأرض 2700 نوع، تنتشر في جميع القارات، عدا قارة أنتاركتيكا وهي تتواجد بمختلف الأطوال من 10سم للثعابين الصغيرة إلى عدة أمتار للثعابين الكبيرة، مثل الأصلة والأناكوندا التي قد يزيد طولها عن 7م. معظم أنواع الثعابين غير سامة، أما الأنواع السامة، فتستخدم السمية بشكل أساسي لقتل الفريسة أو إخضاعها، إذ أن كمية قليلة من سم الثعبان كافية لإحداث أضرار شديدة للضحية أو حتى التسبب بالموت للإنسان. يعتقد العلماء أن الثعابين تربطها علاقة قرابة بالسحالي، وهي تكيفت للتخفي في الجحور، مثلما تفعل السحالي أثناء العصر الطباشيري ومع ذلك يفترض بعض العلماء أن الثعابين أصولها مائية. وهذا التعدد في أنواعها ظهر خلال عصر الباليوسيني.

لينك الفيديو
 http://goo.gl/qRGBXe

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق