السبت، 13 يوليو 2013

#مانشستر_يونايتد يعود مجدداً لمحاولات ضم الكرواتي مودريتش #كورة

أكدت تقارير إنكليزية أن مانشستر يونايتد وجه تحركاً فعلياً لضم الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد لصفوفه الموسم المقبل .
 وكشفت صحيفة " الديلي ستار" الإنكليزية يشار أن الإسكتلندي ديفيد مويز مدرب مانشستر يونايتد  طالب إدارة اليونايتد بالتفاوض مع إدارة ريال مدريد من أجل ضم مودريتش لصفوفها مع مطلع الموسم المقبل .
 ويأتي التحرك الإنكليزي إتجاه مودريتش بعد أن تضاءلت فرص ضم الإسباني تياغو ألكنتارا لصفوف الشياطين الحمر في أعقاب دخول بايرن ميونخ على خط مفاوضات مانشستر وتأثير مدرب الفريق الإسباني بيب غوارديولا على رغبة اللاعب بالانتقال إلى ألمانيا بدلا من إنكلترا .
 وبحسب الصحيفة أن مسيرو اليونايتد يأملون بإغراء النادي الملكي بتقديم عرض لضم اللاعب  لصفوفهم يصل إلى 35 مليون يورو كقيمة لإنتقاله .
 وبتعاقد ريال مدريد مع الإسبانيان إيسكو و اسير إيارامندي تبدو فرص لوكا مودريتش في ضمان موقع في تشكيلة ريال مدريد مطلع الموسم المقبل أمر صعباً ، الأمر الذي قد يعزز من إنتقاله وعودته مجدداً للدوري الإنكليزي عبر بوابة مانشستر يونايتد .
وفي سياق مختلف لم يتبق سوى  أيام فقط على انطلاق المعسكر التدريبي الذي سيخوضه ريال مدريد استعداداً للموسم الجديد، ولم يتم الحسم في مستقبل المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الذي أعرب عن رغبته في تغيير الأجواء بعد انتهاء آخر مباراة من الليجا الإسبانية أمام أوساسونا.
وأشارت صحيفة ماركا المدريدية في تقرير خاص  الجمعة، أن المهاجم الأرجنتيني يتجه صوب العذول عن قرار الرحيل والبقاء مع النادي الملكي، والعمل تحت قيادة المدير الفني الإيطالي الجديد كارلو أنشيلوتي، الذي دعاه في وقت سابق إلى البقاء وعدم الانتقال للعب في إنجلترا.
اخبار الان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق