الاثنين، 15 يوليو 2013

#آيفون" يقتل مستخدمته بصدمة كهربائية

أعلنت فتاة صينية أن شقيقتها قتلت بصدمة كهربائية صدرت عن هاتفها النقال من طراز " آيفون " مطالبة الشركة المصنعة للجهاز التعليق على الحادثة فعبرت شركة "آبل" في بيان رسمي صدر أمس الأحد عن شديد أسفها مشيرة الى نيتها فتح تحقيق حول الحادثة.

"أنباء موسكو"

وأعربت شركة "آيفون"، يوم أمس الأحد، عن أسفها للحادث وقدمت التعازي لأسرة الفتاة، كما أشارت الشركة إلى أنها تنوي إجراء تحقيق شامل في الحادث وستعمل بشكل وثيق مع لجنة التحقيق، وذلك بعد أن أكدت شرطة منطقة شينجيانغ الويغورية ذاتية الحكم، أن الفتاة ماتت من الصدمة الكهربائية، إلا أنها لم تشر إلى أن سبب المأساة هو "آيفونط نقلاً عن وكالة الأنباء " شينخوا" الصينية.
ودونت شقيقة الفتاة الأكبر سنا، يوم أمس الأول السبت، على  صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي الصيني "سينا ويبو"، نبأ وفاة أختها بسبب صاعقة كهربائية من الهاتف الذكي، وطالبت شركة "آبل" بالتعليق على الحادث، مشيرة إلى أن أختها أصيبت بصدمة كهربائية قاتلة، عند الإجابة على مكالمة عبر هاتف "آيفون" الخاص بها، وكان الجهاز في هذا الوقت مرتبطًا بالشاحن.
وكتبت شقيقة الفتاة: "آمل أن "آبل" سوف تشرح كيف حدث هذا الأمر، وآمل أن جميع مستخدمي هواتف "آبل" لن يستخدموا هواتفهم عندما تكون قيد الشحن". وأكد ما غوانغ هوا، وهو والد الفتاة الصينية المقتولة والتي عملت كمضيفة طيران في شركة طيران جنوب الصين واستقالت من وظيفتها مؤخراً، أن ابنته صعقت بالكهرباء مشيراً إلى وجود اثباتات على جثتها، وقد قام العديدون بإعادة نشر الرسالة مرات عديدة على شبكة الإنترنت.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق