الاثنين، 3 يونيو 2013

#حسام_البدري يكشف أن تعاقدات الأهلي #طرابلس الجديدة كانت بناء على طلبه #كرة_قدم


وال- كشف المدير الفني لنادي الأهلي طرابلس المصري حسام البدري، أن تعاقدات النادي الأخيرة مع اللاعبين المصريين عمر جمال، و اسلام رمضان كانت بناء على طلبه.
وقال البدري في مؤتمر صحفي عقده يوم الأحد بطرابلس، إن فريق الأهلي طرابلس لديه إمكانيات وطموحات كبيرة، وسيسعى معه للظفر بالبطولة المحلية ثم إلى البطولات الخارجية، معتبرا أن المشوار مع الأهلي سيكون صعبا ويتطلب الاستمرار وحجم طموحات منطقي.
وأشار البدري إلى أنه تلقي عروضا كثيرة لكنه فضل نادي الأهلي طرابلس لـ "سمعته وعراقته وشعبيته الكبيرة". ومن جهته قال رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس ساسي ابوعون، إن المجلس لديه رؤية مستقبلية واعده في جميع الألعاب، وتعهد بتوفير كافة الامكانيات والدعم لتطوير النادي واللاعبين.
واعتبر المدير التنفيذي للنادي علي الأسود، أن المفاوضات مع البدري مرت بصعوبات كثيرة، لكن "بالحكمة والجهد تمكنت ادارة النادي من التعاقد مع هذا المدرب". وكان حسام البدري قد شغل منصب المدير الفني للنادي الأهلي المصري من 2005 إلى 2010، وتحصل معه على لقب الدوري الممتاز، وكأس السوبر، ودوري أبطال افريقيا، كما أشرف على تدريب المريخ السوداني للموسم 2011 وتحصل معه على لقب الدوري الممتاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق