الأحد، 30 يونيو 2013

#مصر العشرات يتوافدون على ميدان #التحرير للمطالبة برحيل الرئيس

يستمر  العشرات من المواطنين في التوافد على  ميدان التحريرصباح اليوم  للمشاركة  في فعاليات مظاهرات 30يونيو التى تهدف الى سحب الثقة  من الرئيس محمد مرسي  والدعوة الى انتخابات رئاسية مبكرة .
    
    
    وقام العشرات من معتصمي الميدان بتنظيم مسيرة في الميدان حامبلين اعلام   مصرو مرددين هتافات  ارحل ارحل و يسقط يسقط حكم المرشد و حاملين كروت  حمراء  و يقدرأعداد المتظاهرين بحوالى ثلاثة الاف متظاهر. .
    
    
    فيما تزايدت اعداد الخيام وتأمين على مخارج على مداخل ومخارج الميدان وسط   إغلاق جميع الشوارع المؤدية الى ميدان التحرير وتشغل المنصة الرئيسية   الاغاني والاناشيد الثورية مع انتشار اعضاء حملة تمرد في ميدان التحرير
رصد
يستمر العشرات من المواطنين في التوافد على  ميدان التحريرصباح اليوم للمشاركة في فعاليات مظاهرات 30يونيو التى تهدف الى سحب الثقة  من الرئيس محمد مرسي والدعوة الى انتخابات رئاسية مبكرة .
 
 
وقام العشرات من معتصمي الميدان بتنظيم مسيرة في الميدان حامبلين اعلام مصرو مرددين هتافات  ارحل ارحل و يسقط يسقط حكم المرشد و حاملين كروت حمراء و يقدرأعداد المتظاهرين بحوالى ثلاثة الاف متظاهر. .
 
 
فيما تزايدت اعداد الخيام وتأمين على مخارج على مداخل ومخارج الميدان وسط إغلاق جميع الشوارع المؤدية الى ميدان التحرير وتشغل المنصة الرئيسية الاغاني والاناشيد الثورية مع انتشار اعضاء حملة تمرد في ميدان التحرير.
- See more at: http://rassd.com/1-65867.htm?utm_source=dlvr.it&utm_medium=twitter#sthash.XIuslZyU.dpufيستمر  العشرات من المواطنين في التوافد على  ميدان التحريرصباح اليوم للمشاركة  في فعاليات مظاهرات 30يونيو التى تهدف الى سحب الثقة  من الرئيس محمد مرسي  والدعوة الى انتخابات رئاسية مبكرة .
    
    
   وقام العشرات من معتصمي الميدان بتنظيم مسيرة في الميدان حامبلين اعلام  مصرو مرددين هتافات  ارحل ارحل و يسقط يسقط حكم المرشد و حاملين كروت حمراء  و يقدرأعداد المتظاهرين بحوالى ثلاثة الاف متظاهر. .
    
    
   فيما تزايدت اعداد الخيام وتأمين على مخارج على مداخل ومخارج الميدان وسط  إغلاق جميع الشوارع المؤدية الى ميدان التحرير وتشغل المنصة الرئيسية  الاغاني والاناشيد الثورية مع انتشار اعضاء حملة تمرد في ميدان التحرير.يستمر  العشرات من المواطنين في التوافد على  ميدان التحريرصباح اليوم للمشاركة  في فعاليات مظاهرات 30يونيو التى تهدف الى سحب الثقة  من الرئيس محمد مرسي  والدعوة الى انتخابات رئاسية مبكرة .
    
    
   وقام العشرات من معتصمي الميدان بتنظيم مسيرة في الميدان حامبلين اعلام  مصرو مرددين هتافات  ارحل ارحل و يسقط يسقط حكم المرشد و حاملين كروت حمراء  و يقدرأعداد المتظاهرين بحوالى ثلاثة الاف متظاهر. .
    
    
   فيما تزايدت اعداد الخيام وتأمين على مخارج على مداخل ومخارج الميدان وسط  إغلاق جميع الشوارع المؤدية الى ميدان التحرير وتشغل المنصة الرئيسية  الاغاني والاناشيد الثورية مع انتشار اعضاء حملة تمرد في ميدان التحرير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق