الثلاثاء، 25 يونيو 2013

#ليبيا وكيلة وزارة الإعلام تجتمع مع عدد من مدراء المؤسسات الإعلامية


ليبيا لكل الأحرار- اجتمعت وكيلة وزارة الإعلام الدكتورة لمياء أبو سدرة يوم أمس الاثنين مع عدد من مسئولي المؤسسات الإعلامية، وتركز الاجتماع الموسع على متابعة أداء المؤسسات وعملها.
وقالت الدكتورة لمياء ابو سدرة في مستهل الاجتماع إن الغرض من عقد هذا اللقاء بالمؤسسات الاعلامية التابعة للوزارة، هو للوقوف مباشرة على العديد من المسائل الادارية والمالية، المتعلقة بسير عمل هذه المؤسسات الاعلامية، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهها، وتطوير وتعزير دورها ودعمها بالإمكانات المادية والبشرية المؤهلة.
وشددت أبو سدرة خلال الاجتماع على أهمية الاهتمام بالتدريب، ووضع خطط وبرامج لتدريب وتأهيل العناصر العاملة في القطاع، مشيرة في هذا الصدد إلى أن وزارة العمل والتأهيل قد رصدت مبلغا وقدره أربعة ملايين دينار للوزارة خاصة ببند التدريب والتأهيل.
وتطرق الاجتماع إلى أن الوزارة بصدد استلام المرافق الاعلامية، التي آلت تبعيتها لوزارة الاعلام وفق قرار مجلس الوزراء بهذا الشأن. مبينة أنه يتم التباحث مع وزارة الثقافة حول تسوية بعض الأمور الإدارية والمالية المتداخلة بين الوزارتين.
حضر الاجتماع الذي عقد بمقر الوزارة بطرابلس رؤساء اللجنة التسييرية لوكالة الأنباء الليبية، وهيئة دعم وتشجيع الصحافة، والمديرون التنفيذيون لقناة الشبابية، وراديو ليبيا، ومدير إدارة الاعلام الدولي المكلف، ومركز محمد نبوس للإعلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق