الأربعاء، 26 يونيو 2013

#كورة #ليبيا المنتخب الليبي يدخل معسكر اعداد داخلي يتخلله مباريات ودية دولية


وال - دخل المنتخب الوطني لكرة القدم يوم الثلاثاء في تجمع اعدادي جديد بطرابلس، استعدادا للمباراة المهمة التي سيخوضها مع المنتخب الكاميروني في ياوندي في السادس من شهر سبتمبر القادم، ضمن استعداداته للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014. وكانت لجنة المنتخبات قد أعدت برنامجا لهذه المباراة، يشتمل على إجراء العديد من المباريات الودية الدولية، والتي من بينها مباراة ودية مع منتخب بوركينا فاسو في الثامن والعشرين من الشهر الجاري، ومع نظيره السوداني في الثاني من شهر يوليو القادم، وهناك مساعي لإقامة بطولة دولية مصغرة في منتصف شهر رمضان المبارك في ليبيا، تشارك فيها منتخبات ليبيا، تنزانيا، اوغندا، ورواندا.
وسيلتقي المنتخب ايضا منتخب افريقيا الوسطي في مباراة ودية يوم الرابع عشر من شهر اغسطس القادم، ثم يدخل معسكر اعداد خارجي في اوغندا، يجري خلاله مباراة ودية مع المنتخب الاوغندي قبل التحول إلى الكاميرون.
يشار إلى المنتخب الليبي يتصدر المجموعة التاسعة بتسع نقاط، والمنتخب الكاميروني بسبع نقاط حاليا، وفي حالة حصوله على نتيجة الطعن ضد التوغو سيكون منتخب الكاميرون في الترتيب الأول بعشر نقاط، والمنتخب الكونغولي 6 نقاط والتوغولي 4 نقاط أو نقطة واحدة في حال تم خصم نقاط مباراة الكاميرون. وفي هذه الحالة سيكون للمنتخب الليبي فرصة واحدة وهي الفوز في ياوندي على منتخب الكاميرون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق