الثلاثاء، 18 يونيو 2013

#ليبيا انضمام 1330 من الثوار إلى جهازي الشرطة ومكافحة الجريمة

نظم مركز تدريب الشرطة بمنطقة تاجوراء بالعاصمة طرابلس مساء أمس الاثنين، احتفالا ضخما لحفل تخريج أربع دفعات من الثوار البالغ عددهم 1330، وانضمامهم لجهازي الشرطة ومكافحة الجريمة بوزارة الداخلية الليبية.

وقال مدير الإدارة العامة للتدريب بوزارة الداخلية العميد أبوغرارة الفرجاني عقب الاحتفال "اليوم نحتفل بتخريج أربعة دفعات جديدة لنحو 1330 من ثوارنا الأشاوس، وإعلان انضمامهم بشكل رسمي لجهازي الشرطة ومكافحة الجريمة بالداخلية (...)، الدفعات الأربعة تم تخريجها بعدما أمضى الثوار دورات تدريبية استمرت 3 أشهر، تلقوا فيها دروس نظرية في العلوم الأمنية والقانونية، بجانب تلقيهم دروس عملية على استخدام الأسلحة المختلفة". وأضاف الفرجاني "بعزيمة هؤلاء الشباب فإنه لا مكان للجريمة في هذا الوطن الغالي، خاصة وأن جهاز الشرطة ومكافحة الجريمة بعقيدته الجديدة ، سيصون كرامة الانسان ويدافع عن حقوق المواطنين".

وتخلل حفل تخريج الدفعات الأربعة الذي حضره وزير الداخلية الليبي العقيد محمد الشيخ، عروض عسكرية نفذتها فرق المشاة بوزارة الداخلية بجانب استعراض جوي لمروحيات الشرطة، بينما قدم جهاز مكافحة الجريمة عدد من العروض الامنية في مجال التدخل السريع ومطاردة الخارجين عن القانون والقبض عليهم.

المصدر: شينخوا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق