الاثنين، 27 مايو 2013

#ليبيا #football #كرة_قدم انطلاق الدوري الليبي يوم 12 يوليو في غياب الجمهور


وال- أعلن رئيس الاتحاد العام الليبي لكرة القدم أنور الطشاني عن موعد انطلاق الدوري الليبي في 12 من شهر يوليو القادم، للموسم الرياضي (2013 -2014)، بمشاركة 16 فريقا من فرق الدرجة الأولى، بمجموعة واحدة من ذهاب وإياب، وبدون حضور جمهور وبدون هبوط .
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الأحد بطرابلس، أن المشاركات الخارجية ستكون لأصحاب التراتيب الاربعة الأوائل في مرحلة الذهاب، وأن فتح باب قيد وتسجيل الرياضيين سيكون من 1 يونيو إلى 31 اغسطس فيما يخص الفترة الأولى، والفترة الثانية لقيد وتسجيل اللاعبين ستكون في الفترة من 1يناير 2014 إلى 31 يناير 2014 .
وأوضح أنه سيتم اعتماد اللوائح المعتمدة السابقة المعمول بها في الاتحاد العام الليبي لكرة القدم، إلى حين انتهاء عمل اللجنة المكلفة من قبل الاتحاد العام من اعداد اللوائح وتنقيحها، ودراستها وصياغتها مجددا، وعرضها على الجمعية العمومية للاتحاد العام الليبي لكرة القدم للاعتماد.
وتم خلال المؤتمر الصحفي الاعلان عن شعار الاتحاد العام الليبي لكرة القدم الجديد، والذي فازت به شركة اوديسا حيث تم منح الشعار الفائزة مبلغ (5000) دينار ليبي، كما تم الاعلان عن اللجان المشكلة من قبل الاتحاد العام الليبي لكرة القدم، وهي اللجنة العامة للحكام، واللجنة العامة للمسابقات، ولجنة قيد وشؤون اللاعبين، ولجنة الانضباط لجنة الاستئناف واللجنة القانونية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق