الأحد، 26 مايو 2013

تطبيقات #آي_فون تغني عن ميزات في #جالاكسي

1- تطبيق DuoCam يشبه Dual Shot يمتلك الجالاكسي S4 ميزة تشغيل الكاميرتين الأمامية والخلفية بنفس الوقت أثناء التصوير وهناك تطبيق على الايفون يسمى DuoCam يمكنك استخدامه للتمتع بهذه الميزة.

2 - تطبيق Piet Jonas’ free Mail Translator على الايفون يشبه S translator ميزة S translator الخاصة ب جهاز الجالاكسي S4والتي هي مترجم يحول رسائل البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة من تسع لغات مختلفة إلى لغتك الأصلية. يمكنك أيضا التحدث أو الكتابة مباشرة إلى التطبيق لترجمة نص أو خطاب. في المقابل Piet Jonas’ free Mail Translator يدعم أكثر من 56 لغة مختلفة ويقوم بنفس المهام .

3 - تطبيق MyFitnessPal يشبه S health ميزة S health في جالاكسي S4 التي تراقب المشي وعدد السعرات الحرارية التي أحرقتها، و يقيس العادات الغذائية الخاصة بك ، في المقابل هناك تطبيقات على الايفون مثل MyFitnessPal تطبيق يعمل كعداد للسعرات الحرارية التي تحرقها والحمية اللازمة،التطبيق يضم قاعدة بيانات واسعة من أكثر من 2 مليون من الأطعمة ذات السعرات الحرارية التي تناسبك.

4 - تطبيق IntSig CamCardFree يشبه Photo Reader خاصية photo reader في الجالاكسي تتيح تصوير بطاقات العمل business cards ومن ثم تلقائيا سيقوم الجهاز بحفظ كل معلومات الاتصال إلى دفتر العناوين الخاص بك لنفس الشخص، ويقابله من الطرف الأخر تطبيق على الايفون يسمى IntSig CamCardFree حيث يقوم بنفس العمل.

5 - تطبيق Style Jukebox يشبه خاصية Group Play ميزة Group Play في جالاكسي S4 تتيح لك اللعب مع من يملكون اس 4 حولك ومشاركة الصور و كذلك تشغيل و مشاركة الموسيقي عبر السماعة الخارجية بدون استخدام أي من خاصية البلوثوث او الواي فاي او اي وسيلة . ويأتي تطبيق Jukebox على الايفون حيث يسمح التطبيق بإنشاء قائمة من الأغاني ومشاركتها بنفس الوقت مع أصدقائك .

itp
اخبار الان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق