الأربعاء، 22 مايو 2013

#براد_بيت: حياتي لم تكن سعيدة هكذا من قبل

كشف الممثل الشهير براد بيت عن أنه لم يكن سعيدا في حياته مثل الآن وذلك رغم إعلان شريكة حياته الممثلة أنجلينا جولي أنها خضعت لعملية استئصال ثدي.
وقال براد بيت في حوار مع مجلة «إسكواير» الأميركية «لدي أصدقاء قليلون وحفنة من الأصدقاء المقربين ولدي أسرتي وحياتي لم تكن سعيدة على هذا النحو من قبل».
ويشار إلى أن النجمين لديهما ستة أبناء هم مادوكس (11 عاما) وباكس (تسعة أعوام) وزاهار (ثمانية أعوام) وشيلو (ستة أعوام) والتوأم نوكس وفيفيان (أربعة أعوام).
وردا على سؤال حول الصخب الدائم في بيت الأسرة بسبب الأطفال قال براد بيت إنه لا يتمنى تغيير ذلك أبدا وإنه يفتقد أسرته عندما لا يكونون معه.
وقال براد بيت «رأيت دائما أنني إذا أردت أن تكون لي أسرة فإنني أريدها أسرة كبيرة». وأضاف: «أحب أسرتي الكبيرة بصخبها وبما تحدثه من فوضى في المنزل ولا أحب عدم تواجدهم معي».
ووصف براد بيت أنجلينا بأنها «بطلة» بعدما كتبت في صحيفة «نيويورك تايمز» عن خضوعها لعملية استئصال ثديها بعد أن علمت بأن نسبة إصابتها بالسرطان 87% وقال: «كان يمكنها أن تلتزم الصمت ولن يعلم أحد بشيء».
وأضاف: «ولكن كان من المهم لها أن تشارك قصتها مع الآخرين وأن يعلم الآخرون أن الأمر ليس بالمخيف بل على العكس يمكن أن يكون مصدر قوة».
الشرق الاوسط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق