الثلاثاء، 7 مايو 2013

#فن #توم_كروز: انتظرت 20 عامًا لأنال شرف التمثيل أمام #مورجان_فريمان

رشا عبد الحميد مازالت الشائعات تلاحق النجم الأمريكى توم كروز والتى كان آخرها ما بثته فضائية أسترالية حول وفاته فى حادث سيارة، وهو ما علق عليه كروز قائلا «الشائعات لم تعد تهمنى».

شائعة وفاته تزامنت مع حملة ترويج لفيلمه «النسيان» الذى يجمعه بالفنان الكبير مورجان فريمان، حيث فضل التركيز فى عمله دون الالتفات إليها.

كروز، فضل التركيز على الترويج لفيلمه «النسيان» الذى يعرض حاليا بالعالم، وتدور أحداثه فى المستقبل وتحديدا فى العام 2073 حيث يجسد دور جندى سابق فى البحرية الأمريكية يدعى جاك هاربر، وهو أحد الرجال القلائل القادرين على إصلاح الطائرات الموجودة على كوكب الأرض تعرض للتدمير تقريبا نتيجة غزو فضائى قبل ستين عاما.

ويعود جاك إلى الأرض فى مهمة محددة وهى استخراج الموارد الحيوية المتبقية على الكوكب وعندما يقترب من إنهاء مهمته يتعرض لموقف ينقذ فيه امراة من مركبة فضائية تم إسقاطها، ثم تقع الكثير من الأحداث التى تجبر جاك على طرح الكثير من الأسئلة عن الحرب الماضية وتداعياتها.

والفيلم إخراج جوزيف كوزينسكى ويشارك فى البطولة مورجان فريمان واولجا كوريلينكو وميليسا ليو وغيرهم من النجوم.

وأثنى النجم الأمريكى على المخرج جوزيف كوزينسكى وقال عنه: أدهشتنى براعته الاخراجية وتأكدت أنه مخرج كبير وموهوب جدا، ورؤيته لهذا الفيلم جذبتنى للعمل كله والدور، فلم أشاهد من قبل شىء شبيه بما أراد أن يقدمه بكل العناصر والتفاصيل الموجودة فى العمل، كما أننى أردت تقديم فيلم من نوعية الخيال العلمى وشعرت أن جوزيف فى استطاعته أن يجعل كل شىء يدور فى إطار قصة درامية جميلة ليكون عملا مكتمل الأركان فى النهاية.

كما تطرق كروز إلى تعاونه مع الممثل مورجان فريمان لأول مرة وقال: تقابلت مع مورجان فريمان فى عام 1990 عندما رشح كل منا لجوائز الأوسكار، وأنا من المعجبين به وبأعماله، وانتظرت فى هذه الليلة الفرصة لأقول له هذا وبالفعل تحدثنا معا واتفقنا على الاشتراك فى عمل واحد ولكن للأسف استغرق هذا الأمر سنوات ليتحقق، وهو ما أحزننى، ولكنى سعيد الآن لأنه أتيحت لى الفرصة للعمل معه أخيرا، فهو رجل رائع وممثل غير عادى كما أن العمل ضم أيضا فريقا رائعا ومتميزا.

وعبر توم كروز عن اعتقاده بوجود كائنات أخرى غير البشر تعيش على كواكب أخرى، وقال إنه من الغرور أن نعتقد أننا الوحيدون الذين نعيش فى هذا الكون، بالفعل لم نلتق أى أحد من تلك الكائنات حتى الآن، ولكنى أؤمن بوجودها، وأحلم بزيارة الفضاء.

وحول أعماله الجديدة، قال النجم الأمريكى إنه انتهى من تصوير فيلمه «كل ما تحتاجه هو قتل» الذى يخرجه دوج ليمان ويشارك فى بطولته ايميلى بلانت وسيكون الفيلم جاهزا للعرض فى مارس 2014.
 
الشروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق