الأربعاء، 24 أبريل 2013

علاج #السرطان بجزيئات #الذهب وباستخدام"النانو"سيبدأ قريبا

  صرح الدكتور مصطفى السيد -المشرف على مشروع علاج السرطان بجزيئات الذهب  باستخدام تكنولوجيا النانو- مساء أمس بأن الاعلان عن بدء علاج  السرطان بجزيئات الذهب سيكون قريبا .
    
    
   وقال في برنامج "الحياة الآن" على قناة الحياة "أن العلاج بالذهب لن يكون  له تأثير جانبي على المرضى وستكون تكلفته بالنسبة للمريض أقل من سعر الدواء  العادي، وأكد على أن التنسيق على قدم وساق بين الفريق البحثي في أمريكا  ومصر وأن التجارب تدخل مرحلتها الثالثة".
    
    
   كما أكد على أن حل الأزمة الإقتصادية سيكون سبباً فى النهوض فى باقى  المجالات المختلفة ومن المهم أن نجد حلول لهذه الأزمة وأن نشارك جميعا  بالجهد والمال والخبرة، ويجب على السلطة توجيه الاقتصاد للعلم لأن العلم  أساس التقدم فى جميع المجالات.
شبكة رصد
صرح الدكتور مصطفى السيد -المشرف على مشروع علاج السرطان بجزيئات الذهب باستخدام تكنولوجيا النانو- مساء أمس (الأربعاء) بأن الاعلان عن بدء علاج السرطان بجزيئات الذهب سيكون قريبا .
وقال في برنامج "الحياة الآن" على قناة الحياة "أن العلاج بالذهب لن يكون له تأثير جانبي على المرضى وستكون تكلفته بالنسبة للمريض أقل من سعر الدواء العادي، وأكد على أن التنسيق على قدم وساق بين الفريق البحثي في أمريكا ومصر وأن التجارب تدخل مرحلتها الثالثة".
كما أكد على أن حل الأزمة الإقتصادية سيكون سبباً فى النهوض فى باقى المجالات المختلفة ومن المهم أن نجد حلول لهذه الأزمة وأن نشارك جميعا بالجهد والمال والخبرة، ويجب على السلطة توجيه الاقتصاد للعلم لأن العلم أساس التقدم فى جميع المجالات.
- See more at: http://rassd.com/1-59736.htm?utm_source=dlvr.it&utm_medium=twitter#sthash.svKzMXeQ.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق