الثلاثاء، 30 أبريل 2013

#كورة #ليبيا اربيش يعلن عن قائمة المنتخب التي سيخوض بها التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم

وال- أعلن المدير الفني للمنتخب الليبي عبدالحفيظ اربيش يوم الاثنين، عن قائمة المنتخب الليبي الذين تم اختيارهم لخوض مباراتي المنتخب أمام الكونغو والتوغو، ضمن إياب التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014.
وضمت القائمة اللاعبين المحليين محمد نشنونش، محمد الشلبي، محمود سعيد بحير، سالم عبلو، وليد السباعي، أحمد سعد، محمد المغربي، محمد الغنودي، أبوبكر العبيدي، محمود الحضيري، فيصل البدري، أحمد التربي، عبد السلام الفيتوري، المعتصم صبو، عبد الحكيم عبود، يونس الشيباني، صهيب بن سليمان، عبد الرحمن العمامي، مسعود الغنائي، علي شنينه، واحمد العلواني.
كما ضمت القائمة اللاعبين المحترفين، احمد فيهم بن علي، وجمال عبد الله، ومحمد منير، والمعتصم بو شناف، واحمد الصغير، وعلي سلامة، واحمد الزوي، وأيمن زائد.
كما أعلن المدير الإداري للمنتخب الوطني لكرة القدم عادل بن عيسي في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الاثنين بطرابلس، عن انطلاق البرنامج التدريبي المكثف للمنتخب استعدادا للاستحقاقات الأفريقية والدولية المقبلة.
وأوضح أن البرنامج التدريبي سيستمر حتى الخامس من يوليو القادم موعد مباراة إياب المنتخب الليبي مع نظيره الجزائري، في البطولة الأفريقية لكرة القدم للاعبين المحليين، وسيتم خلاله التركيز على إجراء أكثر عدد ممكن من المباريات الدولية داخليا وخارجيا.
وكشف بن عيسى عن أن المنتخب سيتوجه إلى ألمانيا للدخول في معسكر إعداد خارجي يستمر حتى 15 مايو القادم، يجري خلاله مباراتين وديتين مع فريقين من أندية دوري الدرجة الأولى الألماني، ليتوجه بعدها إلى عمان للقاء المنتخب الاردني وديا في 27 من شهر مايو القادم.
وأضاف "أن المنتخب سيجري مباراة ودية أيضا مع نظيره التنزاني بتونس في 1 يونيو القادم، ليعود بعدها إلى ليبيا لملاقاة فريقي الكونغو في طرابلس في السابع من يونيو القادم، والتوغو في بنغازي في 14 من الشهر نفسه، ضمن إياب التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس العالم.
وأشار إلى أن المنتخب سيدخل بعد هذه اللقاءات مباشرة في معسكر إعداد داخلي استعداد لمباراة الذهاب مع المنتخب الجزائري، ضمن ذهاب البطولة الأفريقية للاعبين المحليين والتي ستقام بالجزائر في 23 يونيو القادم، وسيجري مباراة ودية يوم 28 يونيو مع نظيره التونسي بتونس، ضمن استعداده لمباراة الإياب مع المنتخب الجزائري التي ستقام في 5 يوليو القادم بطرابلس.
قناة ليبيا الفضائية
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق