الأربعاء، 3 أبريل 2013

#بنغازى : حرق سيارة الدكتور الاستشاري #ادريس_الشاعرى يوم امس في منتصف الليل

بنغازى : حرق سيارة الدكتور الاستشاري ادريس الشاعرى يوم امس في منتصف الليل الساعة 3 الفجر في منطقة الحدائق الدكتور ادريس كان مقيم في المانيا في فترة الحرب جاء الى ليبيا لعلاج الجرحى الثوار في جبل نفوسة و الزنتان و مصراتة و في المنطقة الشرقية وبعد التحرير بدء العمل في مستشفى الهواري قسم جراحة العظام ومازال التحقيق جاري من الامن
ويذكر ان الدكتور ادريس في اليومين الماضية تم الاعتداء عليه من قبل مرافقين المرضى بالمستشفى.

وأوضح مسؤول الإعلام بمستشفى الهواري العام هاني العريبى، يوم الثلاثاء، أن رئيس الأركان العامة يوسف المنقوش كلف الجيش الليبي رسميا لحماية المستشفى.
مشيرا إلى تواجد كثيف لسيارات الجيش خارج المستشفى.

وأضاف العريبي أنه خلال الأيام المقبلة ستأمن المستشفيات الأخرى في بنغازي.
وقال الناطق الرسمي باسم رئاسة الأركان العامة العقيد علي الشيخي، اليوم الأربعاء، إن كتيبة المشاة البحرية في مدينة بنغازي كلفت رسمياً بحماية مستشفى الهواري بالمدينة.

وأوضح الشيخي لـ”وكالة أنباء التضامن” أن كتيبة المشاة البحرية هي إحدى الوحدات التابعة للغرفة المشتركة لحماية بنغازي”، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن الخطط الموضوعة من قبل الغرفة الأمنية المشتركة لتأمين المدينة والتي تضم وزارتي الداخلية والدفاع ورئاسة الأركان.

وأضاف الشيخي أن ” الجهات المختصة تضع نصب عينها في اختيار العناصر التي ستكلف لحماية المرافق الحيوية البحث عن العناصر الجية في كافة الوحدات العسكرية والأمنية “، مؤكداً أنه ستتم المباشرة في تأدية المهام من قبل الجهات المكلفة فور الانتهاء من اختيار عناصر كل وحدة.
___________________________________
أخبار ليبيا مباشر _3 ابريل 2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق