الأربعاء، 3 أبريل 2013

أفتتاح الدورة الواحدة والأربعين لمعرض #طرابلس الدولي



  افتتحت مساء اليوم الثلاثاء بالعاصمة الليبية الدورة الواحدة و الأربعين لمعرض طرابلس الدولي.
قد حضر الأفتتاح رئيس المؤتمر الوطني ووزير الصناعة ووكيل وزارة الصناعة ووزيرة السياحة وعدد من اعضاء المؤتمر الوطني ورئيس الوزراء الأسبق عيد الرحيم الكيب.
وتم علي هامش المعرض مؤتمر صحفي بقاعة عمر المختار للمؤتمرات بأرض المعارض للأعلان عن أنطلاق الدورة  والتي ستستمر من  2إلي 12 من شهر ابريل الجاري تحت شعار ” لقاء .. شراكة .. تنمية ”  بحضور كلا من وكيل وزارة الأقتصاد ورئيس لجنة الدورة وعدد من ممثلي التجارة للدولة المشاركة.
وقال رئيس لجنة الاعداد للدورة صلاح الدين حمزة  بأن الاستعدادات والتحضيرات تمت لإنجاح هذه التظاهرة الاقتصادية التي تعتبر لقاء سنويا متميزا على المستويين المحلي والعالمي ، خاصة وإن المعرض أصبح كالنافذة لتنمية العلاقات بين ليبيا ودول العالم ينتظرها ويتطلع للمشاركة فيها مئات الدول والشركات العالمية ، بالإضافة إلى الشركات والقطاعات المحلية .
ويشارك في هدا المعرض اكثر من 350مؤسسة وشركة وطنية بالاضافة الي مشاركة عشر دول هي (فرنسا -تركيا- مصر- تونس-الاردن- فلسطين –الجزائر-الكويت- الصين- السودان )كما ستقام على هامش المعرض عدة مؤتمرات وندوات وورش عمل بالاضافة الي احياء للأيام الوطنية للدول المشاركة.
قورينا الجديدة خاص/تصوير محمد الشيخي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق