الجمعة، 19 أبريل 2013

مقتل مشتبه به في تفجيرات #بوسطن والشرطة تلاحق الثاني

قال قائد شرطة بوسطن إيد ديفيس إن الرجل الذي أوقفته الشرطة صباح اليوم الجمعة ويشتبه به في اعتداء بوسطن توفي في المستشفى، موضحا أن الشرطة تطارد مشبوها ثانيا.

وقال على حسابه على موقع تويتر إن "رجلا آخر مسلحا وخطيرا.. فار

وكانت شبكات تلفزيون محلية إن الشرطة طلبت من سكان ووترتاون قرب مدينة بوسطن "الابتعاد عن النوافذ" بينما تواصل مطاردة مشبوه ثان في الاعتداء الاثنين الماضي.

وكانت صحيفة بوسطن غلوب قد أعلنت أن مشتبها به في الاعتداء على ماراثون بوسطن أوقف في وقت مبكر من اليوم الجمعة، لكن الشرطة ما تزال تطارد مشبوها ثانيا قرب المدينة التي سمع فيها دوي انفجارات وإطلاق نار.

ذكرت الصحيفة أن المشبته به في ووترتاون أوقف بعد مطاردة أطلقت على أثر مقتل شرطي في حرم جامعة ماساشوسيتس للتكنولوجيا (MIT).

وقالت بوسطن غلوب إن القوات الخاصة للشرطة طوقت الجزء الأكبر من ووترتاون خلال مطاردتها المشبوه الثاني بينما أصيب شرطي ثان بجروح.

هذا وحذرت شرطة ولاية ماساشوسيتس سكان ضاحية ووترتاون في بوسطن من فتح باب منازلهم للغرباء، وقالت إنها ستبدأ عملية بحث من منزل إلى منزل ومن شارع إلى شارع بسبب ما وصفته بالموقف الغامض.

وفي تغريدة أخرى على موقع تويتر، نشر قائد شرطة بوسطن آخر صورة للمشتبه به الثاني.

وكان اعتداء الاثنين الماضي قد أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص وجرح 180 آخرين في مدينة بوسطن في نهاية واحد من أشهر الماراثونات في الولايات المتحدة.

الحرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق