الأحد، 21 أبريل 2013

#ليبيا بيان رابطة متضرري هجوم #تاورغاء

ليبيا المستقبل
بيان رابطة متضرري هجوم تاورغاء
نحن ضحايا جرائم اعتداءات عصابات تاورغاء التي استمرت أكثر من ستة شهور على مدينة مصراتة. إذ نؤسس اليوم رابطة متضرري هجوم تاورغاء على مصراتة نطالب الدولة الليبية بتقديم الجناة لمحاكمات عادلة ونزيهة وإنزال القصاص العادل بكل المجرمين الذين اعتدوا على جيرانهم في مدينة مصراتة. وندعو كل الليبين إلى الوقوف مع الحق ومع الضحايا لا أن يناصروا الجناة المجرمين وليساءلوا أنفسهم .
هل يمكن الجوار والتعايش مع من غدر وخان العشرة وارتكب أفظع الشناعات التي قل مثيلها في التاريخ الإنساني.
إن رابطة متضرري اعتداءات تاورغاء على مصراتة تضم في عضويتها كل الضحايا والمتضررين وستمضي بعون الله في المطالبة بالإنصاف والعدالة عبر كل الوسائل القانونية المشروعة. وسوف تقوم بالتوصل مع كل المنظمات الدولية والمحلية والرسمية والأهلية لكشف حقائق كل الجرائم المرتكبة من قبل العصابات الظالمة التي ناصرة الطاغية في حربه ضد الشعب الليبي.
وتؤكد الرابطة على نقطة جوهرية وهي أن بعض الجرائم ذات الطبيعة الخاصة كالاغتصاب وبتر الأعضاء التناسلية للشبان وإهدار الكرامة لان تفتح ملفاتها إلا نطاق خاص وأمام قضاة في محاكم عادلة ولان نسمح بذكر تفاصيل هذه الجرائم في الاجتماعات العامة ووسائل الأعلام حفاظاً على مشاعر الضحايا وذويهم.
يا أيها الذين أمنوا كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون. صدق الله العظيم
إن المتضررين المنضمين للرابطة ليسوا دعاة انتقام وظلم, ولا يطلبون إلا العدل والإنصاف بالقصاص من المعتدين وتعويض الضحايا وإبعاد الفئة المعتدية إلى حيث يشاءون فلا سبيل إلى جوار وتعايش مع من خانوا الجوار وانتهكوا الحرمات وهكذا الأعراض واتبعوا خطوات الشيطان وساندوا الطاغية يصب حقدهم وعدوانهم على جيرانهم الآمين في بيوتهم.
الله أكبر وعاشت ليبيا حرة أبية تردع الظالم المعتدي وتنصف الضحايا المظلومين
رابطة متضرري اعتداءات تاورغاء على مصراتة
صدر بتاريخ 20/04/2013
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق