الثلاثاء، 2 أبريل 2013

إعلاميو #البيضاء يعتصمون على خلفية الاعتداء على إذاعة صوت #ليبيا الحرة

373729_154419051335283_324266908_n
اعتصم عدد من الإعلاميين بمدينة البيضاء، مساء الاثنين، في ساحة الاعتصام وسط المدينة احتجاجاً على الاعتداء الذي وقع على إذاعة صوت ليبيا الحرة من قبل بعض المواطنين .
وأوضح مدير إذاعة صوت ليبيا الحرة سعد الحمري لـ”وكالة أنباء التضامن” أن مواطنين أدعوا أحقيتهم بملكية الارض الواقع بها مقر القناة واعتدوا على مقر الإذاعة بالجرافات وقطعوا الخطوط المرسلة على الموجة “AM” ذات المدى المتوسط”.
وأضاف الحمري أن الإذاعة أوقفت عن البث بشكل متعمد بعد أن وقع الاعتداء عليها بالجرافات التي تسببت في قطع الإرسال”، لافتاً إلى أن المعتدين قطعوا الأشجار المحيطة بالمقر وحطموا سور الإذاعة.
وناشد الحمري المؤتمر الوطني العام والحكومة المؤقتة متمثلة في وزارة الداخلية سرعة التدخل لوقف هذا الاعتداء الصارخ على هذه المؤسسة الإعلامية التي انطلقت منذ اندلاع ثورة الــ17 من فبراير من العام 2011.
نعلن نحن شبكة الاخبار الليبية استنكارنا و أسفنا الشديد تجاه ما تعرضت له الإذاعة من اعتداء، معتبرين  ذلك خرقا لحرية الإعلام والصحافة أحد أبرز مكتسبات ثورة الــ17 من فبراير.
وتؤكد شبكة الاخبار الليبية تضامنها الكامل مع إذاعة صوت ليبيا الحرة وان اي اعتداء على اي وسيلة او مؤسسة اعلامية ليبية هو اعتداء على الاعلام الليبي جميعا ،و تطالب المؤتمر الوطني العام والحكومة المؤقتة بسرعة التدخل ووقف هذا الاعتداء في أسرع وقت.
  شبكة الاخبار الليبية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق