الاثنين، 11 مارس 2013

#ليبيا للتجارة : تعاقدنا مع شركات #كورية لدعمنا فنيا

DSC_0077
صرح المدير التنفيذي لشركة ليبيا للتجارة، صباح الاثنين، أن العقود التي أبرمتها الشركة مؤخرا مع الشركات الكورية كانت لغرض الدعم الفني للشركة.
وقال المدير التنفيذي لشركة ليبيا للتجارة محمد درويش لـ”وكالة أنباء التضامن” إن “الشركات الكورية مصدر مهم للحلول في ما يتعلق بالسوفتوير والهاردوير”.
وأضاف “كما تربطنا عقود مع منظمات دولية أخرى كالبنك الدولي من اجل المساعدة الفنية وبناء إطار التشريع القانوني لشبكة التجارة الالكترونية ولتدريب العناصر المحلية للعمل في شركة ليبيا للتجارة”.
وتابع درويش أن “شركة ليبيا للتجارة تطمح للسير في خطى العديد من الدول في بناء شبكة للتجارة المحلية في خطوة لتأسيس بنية تحتية للاقتصاد الليبي، وعندما تدخل الشركة حيز التنفيذ تعرض على القطاع الخاص للاستثمار فيها”.
وأوضح المدير التنفيذي لشركة التجارة أن” الشركة ستواصل أعمالها في بداية شهر يوليو القادم، وستا خد وقتا زمنيا قدره من 11 شهرا إلى سنة كاملة لانطلاق تلك الأعمال”.
وأشار إلى أن الشركة ستعمل عند انطلاقها على التعاون مع القطاع المصرفي، وستكون كافة المستندات المالية في مجال التجارة الخارجية جاهزة للتعامل بها الكترونيا من موقع الشركة الالكتروني”.
وكالة أنباء التضامن – أحمد الحطاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق