الاثنين، 25 مارس 2013

#ليبيا #المنتخب_الليبي يتعادل مع نظيره الكونغولي بدون أهداف #كورة

أنتزع منتخب الليبي الأول لكرة القدم تعادلا ثمينا من غريمه منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، بتعادله بدون أهداف في اللقاء الذي أجري مساء يوم الأحد على أرضية ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة التاسعة لتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل عام 2014.
وبذلك يتحصل منتخب فرسان المتوسط على 5 نقاط في المركز الثاني، خلف نظيره الكاميروني الذي يتصدر المجموعة بـ6 نقاط، بعد فوزه في لقائه أمام توغو بهدفين لهدف واحد، وبذلك تتواصل المنافسة بين منتخبي فرسان المتوسط وأسود الكاميرون على صدارة المجموعة التاسعة، بعد ختام المرحلة الذهاب على أمل اقتناص بطاقة التأهل للتصفيات الأخيرة.
وكان منتخب فرسان المتوسط قد روض أسود الكاميرون، وذلك بالفوز عليه ذهاباً بهدفين لواحد، في المباراة التي أقيمت بتونس، بسبب الأوضاع الأمنية في ليبيا، حيث أن مباراة الإياب ستحدد بنسبة كبيرة هوية المتأهل، مع الإبقاء على حظوظ الكونغو في المنافسة، رغم توقف رصيده عند أربع نقاط في المرتبة الثالثة، فيما تتذيل توجو الترتيب بنقطة وحيدة.
يذكر أن أوائل المجموعات العشرة في التصفيات تتأهل إلى المرحلة الأخيرة، حيث ستسفر القرعة عن خمس مواجهات مباشرة ذهاباً وإياباً، يتأهل فيها الفائز في كل مواجهة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل عام 2014.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق