السبت، 16 مارس 2013

احتفالية في #طرابلس باليوم العالمي لحماية المستهلك

ممممممممممممممممممممم
احتفل الاتحاد الليبي لجمعيات حماية المستهلك اليوم السبت، باليوم العالمي لحماية المستهلك برعاية وزارة الاقتصاد بالحكومة المؤقتة في ميدان الشهداء بالعاصمة طرابلس .
وذكر مراسل “وكالة أنباء التضامن” أن خلال الاحتفال عرضت فقرة توضح شكل المنتجات المنتهية الصلاحية وكيفية تعرف المواطن على المنتج الغير صالح للاستهلاك وتوعية المستهلك قبل شراء أي منتج والتأكد من تاريخ الإنتاج والصلاحية والبيانات الموجودة وفي حالة عدم وجود بيانات غير مطابقة للمواصفات القياسية الليبية .
وأوضح مدير إدارة حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد إبراهيم الشريف لـ “وكالة أنباء التضامن” أن الاحتفالية تقام تحت رعاية إدارة تفتيش وحماية المستهلك بالتعاون مع الاتحاد الليبي لجمعيات حماية المستهلك .
وأضاف الشريف أن ” الإدارة تعمل علي وضع خطة طارئة في الفترة القريبة القادمة بالتعاون مع الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدنى للتفتيش والرقابة على السلع والمنتجات التي يتم تداولها في السوق الليبي” .
وتابع أن ” مشاركة ورعاية الإدارة  لهذا الاحتفال تأتي  فى إطار توعية وترشيد المستهلك الليبي للعمل علي حصوله علي حقوقه الثمانية المحددة من قبل الأمم المتحدة عام “1985.
وكالة أنباء التضامن – طرابلس- مالك الجاير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق