الأربعاء، 6 مارس 2013

#طرابلس طلبة كلية الطب البشري يطالبون بإقالة رئيس قسم الأحياء الدقيقة

525435_627553483926869_1072814551_n
يواصل طلبة كلية الطب البشري بجامعة طرابلس اليوم الأربعاء، اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي للمطالبة بإقالة رئيس قسم الأحياء الدقيقة بالكلية .
وذكر مراسل “وكالة أنباء التضامن” أن المعتصمين نقلو مكان اعتصامهم من أمام قسم الأحياء الدقيقة إلى مبنى الكلية حيث مقر عميد الكلية المذكورة .
وأشار الطلبة المعتصمين من السنة الثالثة إلى أن الدكتور الذي طالبو بإقالته يرتكب العديد من المخالفات التي تعرقل سير الدراسة منها تغيبه عن إعطاء المحاضرات بحجة أن عدد الطلبة غير كافي ، إلى جانب أنه يجبر الطلبة على دراسة كتاب من تأليفه ومراجعته ,لافتين إلى أن الكتاب المذكور يحتوي على العديد من الأخطاء اللغوية والصعبة الفهم .
وأضاف الطلبة المعتصمين أن ” الدكتور يحتكر تدريس المادة ويرفض الاستعانة بأي دكتور آخر فى الكلية في حين  يسمح لزميله فى القسم بإعطاء نفس المادة فى كورس خارج الكلية ب60 دينار للطالب ،منوهين إلى أنه سرب أسئلة الامتحان النهائى فى عام 2012 .
وطالب الطلبة المعتصمين بضرورة توخي الحذر من الفهم الخاطئ، موضحين  أنهم لا يطلبون إعادة امتحان أو زيادة درجات و إنما محاسبة الطالب على الأجوبة المثبتة علميا وليس الأجوبة المستنبطة من بعض أعضاء هيئة التدريس .
وكالة أنباء التضامن – طرابلس – نرجس إنبية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق