الأحد، 31 مارس 2013

#ليبيا انهيار القضاء والتلاعب بتطهيره من فلول #القدافي

بسم الله الرحمن الرحيم
قال صلى الله عليه وسلم ((المُؤْمِنُ للْمُؤْمِنِ كَالبُنْيَانِ يَشُدُّ بَعْضُهُ بَعْضَاً))
إلى وزيرة السياحة الليبية م. إكرام باش الموقرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد:
تتقدم منظمة المبادرة الليبية للسلام لسيادتكم بوافر الشكر و التقدير لهذا الاهتمام والوقت الذي خصصتموه لمتابعة هذه المبادرة وخطة عملها سائلين المولى عز و جل أن يجعله في ميزان حسناتكم و يوفقنا و إياكم لما فيه الخير لشعبنا و أمتنا.
وحيث ترتكز خطة العمل على الدورات التدريبية فان اولي هذه الدورات ستبدأ بعون الله في اليوم الثالث من ابريل لسنة 2013 في مجال الصحافة و السرد القصصي عبر الوسائط المتعددة تحت اشراف منظمة المبادرة الليبية حيث ترتكز هذه الدورة علي الشباب المبتدئين ذوي الخبرة المتوسطة حيث سيقوم بالتدريب كل من مخرج ومنتج الافلام الايطالي أنطونيو مارتن والصحفية نانسي بورسيا.
سيتم الاحتفال الافتتاحي لخطة العمل في 4 مايو 2013 في مدينة طرابلس علي ذلك نأمل من حضرتكم لو تكرمتم بتأكيد الحضور للمشاركة في هذا الافتتاح حتى نتمكن من المضي قدما في حتى نتمكن من المضي قدما في التنظيمات والاستعدادات من طبع المواد الدعائية والتغطية الاعلامية للحدثين.
وحيث انه يفصلنا اقل من أسبوعيين علي بدء اولي الدورات التدريبية عليه نطلب من حضرتكم التأكيد علي امكانية تكفل الوزارة بمصاريف الإقامة والضيافة في مدينة طرابلس للحدثين فيما يتعلق بحفل الافتتاح او الدورة التدريبية حيث ان المشاركين من جميع انحاء ليبيا وسوف نقوم بترتيب لقاء آخر معكم من أجل اعلامكم بتفاصيل وحيثيات مشاركتكم.
وفقكم الله و جعلكم سنداً ومعيناً لجميع الشباب الليبي الجاد والطموح للعمل
رئيسة مجلس ادارة المبادرة الليبية للسلام د. بهية كانون
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير
صحيفة عين ليبيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق