الخميس، 14 مارس 2013

#ليبيا إغلاق البوابة الموجودة بمنطقة الرشراش في #ترهونة وتشديد الإجراءات الأمنية بالمدينة

اللجنة الأمنية العليا ليبيا
أغلقت البوابة الموجودة بمنطقة الرشراش في مدينة ترهونة، أمس الأربعاء، بسبب مقتل أحد عناصر اللجنة الأمنية العليا وإصابة اثنين آخرين.
وأوضح رئيس اللجنة الأمنية العليا فرع ترهونة نور الدين النعاجي لـ”وكالة أنباء التضامن” أن قتل أحد عناصر اللجنة الأمنية في بوابة منطقة الرشراش بسبب امتناع أحدى السيارات المتجهة من طرابلس إلى مدينة بني وليد الخضوع لنقطة التفتيش التي أقامتها البوابة.
وأضاف أن سائق السيارة امتنع عن الوقوف على الرغم من مطالبة فرقة الإسناد الثامنة التابعة للجنة الأمنية بذلك، مشيراً إلى أنه تم مطاردة السيارة إلا أن سائق السيارة اتصل بأحد أقاربه مما أدى إلى تعرض سيارة اللجنة الأمنية لإطلاق نار على أثره قتل سائق السيارة وأحد عناصر اللجنة الأمنية العليا، وإصابة اثنين آخرين كانوا متواجدين في سيارة اللجنة الأمنية بجروح.
وأشار إلى أن الجرحى اسعفوا من قبل الجيش الوطني في مدينة بني وليد ونقلوا إلى مستشفى بني وليد، موضحاً أنهم الآن تحت العناية الطبية.
ولفت إلى أن اللجنة الأمنية العليا لمدينة ترهونة شددت الإجراءات الأمنية الوقائية وعلى أثرها أغلقت البوابة ومنع الدخول والخروج بمنطقة ترهونة في اتجاه بني وليد.
وكالة أنباء التضامن – ترهونة – مصطفى الفرجاني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق