الثلاثاء، 5 مارس 2013

#ليبيا اجتماع في مجمع #ميليته للنفط والغاز لمناقشة كيفية إعادة الانتاج إلى سابق عهده وتوفير الأمن للمستخدمين

mellitah4
التقى وزير النفط والغاز بالحكومة المؤقتة عبدالباري العروسي، اليوم الثلاثاء، مع مستخدمي مجمع مليته للنفط والغاز لمتابعة إمكانية اعادة المجمع لسابق إنتاجه بعد الأحداث الأخيرة.
وذكر مراسل “وكالة أنباء التضامن” أن العروسي اجتمع خلال زيارته للمجمع مع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط ورؤساء الإدارات بالمؤسسة ورئيس مجلس إدارة مجمع ميليته للنفط والغاز ورؤساء الإدارات بالمجمع.
وأضاف المراسل أن ” الاجتماع ناقش السبل الكفيلة لإعادة إنتاج النفط إلى سابق عهده وتوفير الأمن والأمان للمستخدمين داخل المجمع وذلك عن طريق حراسة المجمع من قبل الجيش الليبي ومن يكون تحت شرعية الدولة.
وأكد المجتمعون على ضرورة توفير السبل الكفيلة للراحة النفسية التي تشجع العاملين على تأدية أعمالهم في جو من الأمن والأمان.
ولفت المجتمعون إلى ضرورة أن يقدم للقضاء كل من يسهم في تعطيل المشاريع في ليبيا ، مشيرين إلى أن هذه الإشكاليات من شأنها أن تساهم أيضاً في تعطيل المشاريع النفطية يسهم في تعطيل المشاريع التنموية في ليبيا.
وحضر الاجتماع مدراء الإدارات بالوزارة وعضو المؤتمر الوطني العام عن مدينة زوارة نوري ابو سهمين وعضو المؤتمر عن مدينة صبراتة نصر الدباشي وأعيان من قبيلة الزنتان.
وكالة أنباء التضامن – صبراتة – أحمد عبدالسيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق