الجمعة، 29 مارس 2013

أفضل وأرخص طعام لتضخيم العضلات و #تخفيف_الوزن

لكل الراغبين في تخسيس الوزن وتقوية العضلات في نفس الوقت، هل تجدون الطعام المناسب لذلك؟ أم أنكم تبحثون عنه دائما عبثا؟ فإذا وجدتموه سيكون سعره لا يتناسب مع ميزانيتكم أبداً. اليوم سنستعرض معكم أفضل طعام رخيص الثمن ومفيد جدا لكل الراغبين في تقوية العضلات وتخسيس الوزن وبطريقة سريعة جدا بحسب أبوظبي الرياضية.
أسماك التونة هي الوجبة المثالية لكل من يبحث عن تقوية العضلات وتخسيس الوزن، وهي غير مكلفة تماما بالمقارنة بالأطعمة التي تعطي نفس القيمة والفائدة، فهي تحتوي على نسبة عالية من البروتين وبدون الكربوهيدرات والدهون، وهي أيضا تحتوي على الأحماض الأمينية التي يستخدمها الجسم لخلق العضلات، وعلى الرغم من خلوها من الدهون إلا أنها توفر أميجا 3 والتي تساعد على حرق الدهون وزيادة الكتلة العضلية.
وهناك الكثير من الطرق التي يمكنك بها تناول التونة مثل وضعها مع الخبز الأسمر مع الطماطم والخيار أو أكلها مباشرة من العلبة أو حتى تسخينها، أو تناولها عن طريق سلطة التونة بعد اضافة الخس والفلفل والجزر والخيار أو ما تريده من الخضروات، في النهاية التونة هي الغذاء المثالي لبناء العضلات وتخسيس الوزن، وتناول 1 إلى 2 علبة تونة في اليوم كافيا جدا لإكتساب جميع العناصر الغذائية للجسم.

المصدر: انتي احلى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق