الثلاثاء، 5 مارس 2013

سفارة #الكويت لدى #ليبيا تقيم حفل احتفال بمناسبة العيد الوطني ال 52 وعيد التحرير ال 22

طرابلس - 5 - 3 (كونا) -- أقامت سفارة دولة الكويت لدى ليبيا حفل استقبال في طرابلس بمناسبة العيد الوطنى ال (52) وذكرى التحرير (22).
وحضر الاحتفال رئيس المؤتمر الوطني الليبي العام رئيس البرلمان والدولة الدكتور محمد المقريف وعدد من كبار المسؤولين الليبيين وعدد من الدبلوماسيين العرب والاجانب اضافة الى اعلاميين وكتاب ورياضيين وفنانين ليبيين.
واشار سفير الكويت لدى ليبيا مبارك العدواني في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش الاحتفال الى ما يحظى به حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح من مكانة كبيرة لدى الشعب والحكومة الليبية.
وذكر أن دلالة هذه المكانة التي يحظى به سمو أمير البلاد لدى الحكومة والشعب الليبي هو حضور رئيس المؤتمر الوطني الليبي العام رئيس البرلمان والدولة حفل السفارة.
وأكد السفير العدواني عمق العلاقات الكويتية - الليبية وموقف دولة الكويت الداعم لثورة ال 17 من فبراير الليبية.
وتقدم السفير العدواني بالشكر لكافة الحضور وفي مقدمتهم رئيس المؤتمر الوطني الليبي العام رئيس البرلمان والدولة الدكتور محمد المقريف.
وشارك في الحفل عدد من المسؤولين الليبيين منهم نائب رئيس الوزراء الليبي المهندس عبدالسلام القاضي ورئيس الوزراء الليبي السابق الدكتور عبدالرحيم الكيب ووزير الدفاع محمد البرغثي اضافة الى عدد من رؤساء الأحزاب الليبية وأعضاء المؤتمر الوطني الليبي العام وكذلك عدد من المثقفين والأدباء والكتاب الليبيين.
وكالة الانباء الكويتية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق