الأربعاء، 6 فبراير 2013

#football #كورة #ليبيا المنتخب الوطني يخوض مباراة ودية مع منتخب #كينيا في #تونس

Libyan national football team players poمبارة و
ذكر إداري المنتخب الوطني لكرة القدم مصدق نجاح، اليوم الأربعاء، إن المنتخب الوطني سيخوض مباراة ودية في تونس ضد الفريق الكيني.
وقال نجاح لـ “وكالة أنباء التضامن” إن “المنتخب الوطني سيخوض اليوم مباراة ودية في يوم الفيفا أمام منتخب كينيا في مدينة سوسة التونسية”.
وتابع إداري المنتخب إن “المباراة في إطار استعداد الفريقين لتصفيات كاس العالم بالبرازيل إذ من المنتظر أن تلعب ليبيا مع الكونغو الديمقراطية وكينيا تقابل نيجيريا الشهر القادم،لافتا أن وصل المنتخب الكيني إلى تونس معزز بكامل محترفيه.
وتابع سيتبارى منتخبنا وديا مساء الجمعة بتونس مع المريخ السوداني وعقب نهاية معسكر الفريق بتونس في نهاية الأسبوع المقبل سيخلد الفريق إلى الراحة عدة أيام على أن يعود للتجمع من جديد في طرابلس في الثامن عشر من شهر فبراير الجاري بعدها سيتحول الفريق إلى الإمارات لإقامة معسكر تدريبي هناك يتخلله إقامة عدد من المباريات الودية.
وسيطير بعدها إلى الجابون لملاقاة المنتخب الجابوني بملعب العاصمة ليبرفيل في الثالث عشر من مارس المقبل والتي ستكون المحطة التحضيرية الأخيرة للمنتخب الليبي قبل الإقلاع إلى العاصمة الكونجولية كينشاسا لملاقاة منتخب جمهورية الكونجو في احد أيام 20 – 21 – 22 مارس المقبل في ختام مباريات مرحلة الذهاب ضمن منافسات فرق المجموعة الإفريقية التاسعة لحساب تصفيات كأس العالم 2014 التي يتصدرها المنتخب الليبي برصيد أربع نقاط يليه كل من الكونجو والكاميرون برصيد ثلاث نقاط لكل منهما فيما يحل منتخب توجو رابعا برصيد نقطة واحدة.
وكالة أنباء التضامن – أنيس بودجاجة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق