الأحد، 17 فبراير 2013

#ليبيا #كورة منتخبنا الوطني يدخل غدا معسكرا تدريبيا في #الإمارات

Libyan national football team players po
ذكر مصدر من إدارة المنتخب، اليوم الأحد، إن المنتخب الوطني لكرة القدم سيجري معسكرا في الإمارات استعدادا لرحلة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 والمقرر إقامتها بملاعب البرازيل صيف العام المقبل.
وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لـ “وكالة أنباء التضامن” إن “منتخبنا الوطني سيسافر يوم غد الاثنين إلى الإمارات للدخول في معسكر تدريبي يتخلله لقاء ودي مع منتخب الغابون في الثالث عشر من الشهر المقبل قبل التوجه إلى كنشاسا لملاقاة منتخب الكونغو الديمقراطية في ذهاب الجولة الثالثة لفرق المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للدور الثالث لرحلة أفريقيا نحو كأس العالم”.
يذكر بأن منتخبنا يتصدر المجموعة التاسعة برصيد أربع نقاط من تعادل مع التوغو خارج الديار بهدف لمثله لكل فريق وفوز مستحق على الكاميرون بملعب صفاقس بهدفين لهدف يليه منتخبي الكاميرون والكونغو برصيد ثلاث نقاط وأخيرا توغو بنقطة واحدة.
وكان المنتخب الليبي قد اجرى معسكرا تدريبيا في تونس خلال الأيام الماضية تخللته عدد من المباريات مع الترجي التونسي سجل التعادل بهدف لهدف وخسارة مع منتخب كينيا بثلاثية نظيفة وتعادل بهدف لمثله مع فريق المريخ السوداني.
وكالة أنباء التضامن – أنيس بودجاجة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق